منوعات

"بعد أن أمر الرئيس بعلاجه".. شقيق بائع الموز المصري يكشف تفاصيل مثيرة جمعتهم بالسيسي‎(فيديو)
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 20:00 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 23:10 GMT

"بعد أن أمر الرئيس بعلاجه".. شقيق بائع الموز المصري يكشف تفاصيل مثيرة جمعتهم بالسيسي‎(فيديو)

أعلن الحاج سيد؛ شقيق بائع الفاكهة "محمد حسن"، الذي اشترى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي منه الموز عصر اليوم السبت، أن الرئيس استجاب لطلبه حيث تم نقله إلى مستشفى

+A -A
المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

أعلن الحاج سيد؛ شقيق بائع الفاكهة ”محمد حسن“، الذي اشترى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي منه الموز عصر اليوم السبت، أن الرئيس استجاب لطلبه حيث تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد الشهيرة، لتلقي العلاج من مرض أعصاب في قدمه يجعله لا يتحمل السير عليها.

وروى شقيق البائع تفاصيل اللقاء لـ“إرم نيوز“، قائلا ”إن السيسي أرسل سيارة إسعاف لمحمد بعد اللقاء مباشرة لنقله للمستشفى وعلاجه“.

وأوضح الحاج سيد بائع الفاكهة، أنهم على علاقة قديمة بالرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أن كان برتبة عقيد، لمروره المتكرر على عربة الفاكهة الخاصة بهم.

وأكد أن الرئيس تعود على الشراء منهما جبرا للخواطر، كما أنه أوصى البلدية والمرافق بعدم إيذائهما لصلة المعرفة التي بينهم، واصفا إياه بأنه ”طيب ولا يؤذي أحدا“.

وقال الحاج سيد، إن السيسي اعتاد على مداعبة شقيقه محمد حسن في كل مرة يشتري منه بقوله ”وحشني الموز المغربي بتاعك“، وكان يعطي البائع بزيادة عن الثمن المعروض مراعيا وقوفه في الشمس وتعبه؛ على حد قوله.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك