منوعات

السعودية.. جدل حول ضرب عسكري لمتحرش بـ 4 نساء في المدينة (فيديو)
تاريخ النشر: 20 فبراير 2021 14:08 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2021 16:28 GMT

السعودية.. جدل حول ضرب عسكري لمتحرش بـ 4 نساء في المدينة (فيديو)

ضبطت الشرطة السعودية شخصا تحرش بأربع نساء واعتدى على إحداهن، في واقعة كانت أثارت الجدل حول إقدام العسكري على ضرب المتحرش في موقع الحادث بالمدينة المنورة. وفي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ضبطت الشرطة السعودية شخصا تحرش بأربع نساء واعتدى على إحداهن، في واقعة كانت أثارت الجدل حول إقدام العسكري على ضرب المتحرش في موقع الحادث بالمدينة المنورة.

وفي التفاصيل، نقلت صحيفة ”سبق“ السعودية عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني قوله، إن رجال الأمن تعاملوا مع بلاغ يفيد بتعرض 4 نساء للتحرش من قبل شخص في أحد الأماكن العامة، مساء الجمعة.

 

وأوضح العقيد القحطاني، أن الشخص قام بالاعتداء على إحدى النساء حال مباشرة رجال الأمن للحالة، حيث بادر الشخص بالاعتداء على إحداهن ومقاومة رجال الأمن؛ مما اقتضى التعامل معه بما يستدعيه الموقف، وجرى إيقافه وإكمال الإجراءات النظامية الأولية في حق جميع أطراف الحادثة؛ تمهيدا لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وأثار تعامل رجال الأمن مع المتحرش ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، وورد حديث بأن الشاب تبادل الصفع مع الفتاة أمام الشرطة، حيث كتب أحد المغردين: ”فتاة تضرب شابا ”كفا“ فرد عليها الشاب ”الكف“ فقام رجال الأمن بضربه ضربا مبرحا”.

وطرح المغرد محمد تساؤلا حول صحة تصرف الشرطة مع الشاب في مكان عام .

 

بينما كتب المغرد ”عمر الله يعينه“ مستهجنا تصرف رجل الأمن: ”العسكري شكله من النوع إلي إذا شاف بنات ينخبل والمفروض كلهم ياخذهم للقسم يتحاسبون وأنا أتمنى الصراحة أن هو إلي يتحاسب وين عايشين وش هالضرب؟!“.

 

وكتب مغرد باسم فهد العتيبي: ”ما له أي حق يضرب الولد حتى لو كان مخطئ مع أن البنت هي من ضربت الولد بالبداية وكلا الجنسين يحاسبون بنفس قوانين البلد والمفروض من العسكري ما يترك البنت ويصفق الولد كان يقدر يتصرف ويمسك الاثنين ويحطهم في شنطة الدورية من دون ضرب ويتحاسبون قانونيا“.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك