مصر.. تطورات جديدة في قضية أحمد بسام زكي "متحرش" الجامعة الأمريكية
مصر.. تطورات جديدة في قضية أحمد بسام زكي "متحرش" الجامعة الأمريكيةمصر.. تطورات جديدة في قضية أحمد بسام زكي "متحرش" الجامعة الأمريكية

مصر.. تطورات جديدة في قضية أحمد بسام زكي "متحرش" الجامعة الأمريكية

أمر النائب العام المصري حمادة الصاوي، الثلاثاء، بإحالة المتهم أحمد بسام زكي طالب الجامعة الأمريكية المتهم بالتحرش واغتصاب العديد من الفتيات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته على الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض 3 فتيات لم يبلغن سن الـ18 وتهديدهن بإفشاء أمور خادشة لشرفهن.

وقالت النيابة في بيان صدر عنها، إن "تهديد المتهم كان مصحوبا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورا لها دون رضاها أثناء تقبيلها في مكان خاص، هذا بالإضافة إلى استخدامه حسابا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي".

وكانت النيابة العامة، قد أقامت الدليل باعترافات وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمته المجني عليهن من رسائل نصية وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

وتعود القضية إلى تشرين الثاني/نوفمبر 2016، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشهادات الطالبات في الجامعة الأمريكية، ووقتها أصدرت النيابة العامة بيانا قالت فيه إنها تحقق مع الشاب بعد انتشار شهادات منسوبة لفتيات عبر الشبكات الاجتماعية، تتهمه بالتحرش والاعتداء الجنسي عليهن.

وفي الأيام الماضية خرجت عدة فتيات يدلين بشهاداتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعرضهن للتحرش، من متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي، وشغلت قضيته اهتمام السوشيال ميديا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com