أبعدهن عن عائلاتهن.. طبيبات وممرضات سعوديات يتحدثن عن تجربتهن مع علاج مرضى كورونا (فيديو)
أبعدهن عن عائلاتهن.. طبيبات وممرضات سعوديات يتحدثن عن تجربتهن مع علاج مرضى كورونا (فيديو)أبعدهن عن عائلاتهن.. طبيبات وممرضات سعوديات يتحدثن عن تجربتهن مع علاج مرضى كورونا (فيديو)

أبعدهن عن عائلاتهن.. طبيبات وممرضات سعوديات يتحدثن عن تجربتهن مع علاج مرضى كورونا (فيديو)

أثارت مقاطع فيديو مؤثرة لطبيبات وممرضات سعوديات، موجة تعاطف واسعة معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعدما بدين متأثرات ببعدهن عن عائلاتهن لفترة طويلة لضمان عدم نقل العدوى في حال كنَّ حاملات لفيروس كورونا من مخالطتهن لمرضى يشرفن على علاجهم ورعايتهم.

وظهرت أربع ممرضات وطبيبات، في تقرير لقناة "الإخبارية" الحكومية، مساء الأربعاء، ليحكين تجربتهن في العمل منذ ظهور كورونا في المملكة قبل أكثر من مئة يوم، وقد بدا أن شوقهن لعائلاتهن، هو أكثر ما يعانين بسببه، بجانب التعب الناجم عن العمل المتواصل.

وتقول الممرضة "روان الصانع"، عن تجربتها في العمل بقسم العناية المركزة بأحد مستشفيات الدمام، في المنطقة الشرقية، إنها واجهت تعباً جسدياً ونفسياً في بداية ظهور كورونا بسبب العدد الكبير للحالات المسجلة، قبل أن تستقر الأمور، على حد وصفها.

لكن زميلتها الدكتورة "أريج الدعبش"، اختارت التركيز في حديثها على معاناتها مع كورونا الذي حرمها من التواصل مع عائلتها كما تشاء وكما اعتادت من قبل، لتجد نفسها مجبرة على التواصل حتى مع أولادها عن بعد على أمل أن تنتهي هذه الجائحة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com