بعد حادثة شبيهة بلبنان.. انتحار شاب برصاصة بالرأس يشعل غضبا في غزة‎
بعد حادثة شبيهة بلبنان.. انتحار شاب برصاصة بالرأس يشعل غضبا في غزة‎بعد حادثة شبيهة بلبنان.. انتحار شاب برصاصة بالرأس يشعل غضبا في غزة‎

بعد حادثة شبيهة بلبنان.. انتحار شاب برصاصة بالرأس يشعل غضبا في غزة‎

أقدم شاب فلسطيني من قطاع غزة، يبلغ من العمر 26 عاماً، يوم السبت على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، وذلك على طريقة الشاب اللبناني الذي انتحر يوم الجمعة بمنطقة شارع الحمرا وسط بيروت بعد أن رفع شعار "أنا مش كافر".

ولقي الشاب الفلسطيني سليمان العجوري مصرعه بعد أن أطلق النار على نفسه، حيث كان قد كتب قبل لحظات من انتحاره عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: "هيّا مش محاولة عبث، هيا محاولة خلاص وخلص، والشكوى لغير الله مذلة وعند الله تلتقي الخصوم".



ولم يصدر أي تعقيب من الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة على انتحار الشاب العجوري أو تفاصيل وفاته، فيما أثارت الحادثة غضباً فلسطينياً عارماً وسط اتهامات للمسؤولين الفلسطينيين بالمسؤولية عن الأوضاع المأساوية للشباب الفلسطيني.

وهذه هي حالة الانتحار الثانية في قطاع غزة منذ يوم الجمعة وحتى صباح السبت، فيما حاولت شابة الانتحار قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذها.

وقال الناشط كريم جودة: "فخر العجوري كان أول شهيد في حرب 2104، كان بيشتغل على تكتك ليجيب قوت يومه وتم استهدافه بصاروخ غادر! هو شقيق الصديق سليمان العجوري إلى مات اليوم مقهور من وطنه ومن ظلم أبناء جلدته، إنه حتى ما معه يجيب قوت يومه كأي شب طبيعي عايش".


وأضاف جودة: "رحل سليمان بهدوء وسنرحل جميعاً بهدوء لن نزعجكم لا تقلقوا، فقط قليل من البوستات على الفيس بوك،. نحن هنا أرقام، وحتى هذه الأرقام منعتم حصوها ونشرها، بقرار رسمي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com