منوعات

بسبب كورونا.. شاب سعودي يقيم حفل زواجه على إنستغرام (فيديو)
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 7:24 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2020 9:10 GMT

بسبب كورونا.. شاب سعودي يقيم حفل زواجه على إنستغرام (فيديو)

أقام شاب سعودي، مساء أمس الجمعة، حفل زواج فريدا عبر "إنستغرام"، امتثالا للإجراءات الاحترازية والوقائية في المملكة للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وفق ما أوردته

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أقام شاب سعودي، مساء أمس الجمعة، حفل زواج فريدا عبر ”إنستغرام“، امتثالا للإجراءات الاحترازية والوقائية في المملكة للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وفق ما أوردته صحيفة سبق اليوم السبت.

وكان الشاب عبدالرحمن عبدالوهاب، المقيم في مكة المكرمة، قد وجه دعوة لأصدقائه وأقاربه وزملائه، لحضور زواجه مساء أمس عن طريق ”إنستغرام“، حيث بدأ الزواج باستقبال جميع المهنئين بهذه المناسبة عبر البث المباشر لأكثر من ساعتين من داخل شقة العريس، إذ تجاوز الحضور أكثر من 200 شخص بمن فيهم أهله وأهل العروس.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by عبدالرحمن عبدالوهاب (@dahmi5352) on

وقال العريس عبدالرحمن، في اتصال هاتفي مع موقع ”سبق“ المحلي، إن زواجه كان مقررا في هذه الأيام قبل انتشار الفيروس، وبعد أن اتفق مع أهل العروس على إقامة الزواج عن بعد في ظل أزمة كورونا، قرر مشاركة المدعوين لموعد زواجه المسبق، عبر البث المباشر، ليشاركوه الفرحة عن بعد، امتثالا للتعليمات الرامية إلى سلامة الجميع من الفيروس.

وأشار إلى أنه أقام زواجه دون حضور أي شخص حتى من أفراد عائلته وأهل العروس، الذين اقتصر حضورهم مثل غيرهم عن طريق البث المباشر، موضحا أنه انتقل عقب ذلك إلى منزل أهل العروس بحسب الاتفاق بينهما، تمهيدا للانتقال إلى منزلهما بمدينة ثول.

وقال عبدالرحمن: ”اكتملت فرحتي هذا المساء بزواجي الاستثنائي وبمشاركة الأصدقاء والأحبة والأهل عن بعد“، داعيا أقرانه الشباب إلى عدم المبالغة في التكاليف والاستفادة من الزواجات المختصرة.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك