منوعات

وفاة سيلين ابنة الإعلامي السعودي محمد الخضير
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 8:44 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 8:53 GMT

وفاة سيلين ابنة الإعلامي السعودي محمد الخضير

أعلن الإعلامي السعودي محمد الخضير عن وفاة ابنته سيلين، التي كانت تتلقى العلاج في العناية المركزة على مدى الأيام الثلاثة الماضية. ونشر الخضير تغريدة عبر حسابه في

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن الإعلامي السعودي محمد الخضير عن وفاة ابنته سيلين، التي كانت تتلقى العلاج في العناية المركزة على مدى الأيام الثلاثة الماضية.

ونشر الخضير تغريدة عبر حسابه في موقع ”تويتر“ ناعيا فيها ابنته وقال: ”بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره توفيت طفلتي #سيلين_محمدالخضير”.

وكانت الطفلة سيلين قد تعرضت للغرق في حمام السباحة الملحق بالمنزل ودخلت في غيبوبة وكانت تمر بحالة صحية صعبة، بحسب ما أفاد به والدها الإعلامي السعودي.

وقال الخضير: ”الحمدلله على كل حال سيلين بحاجة لدعواتكم . الحالة حرجه وبإذن الله يقينا بالله ستمر لديها مشكلة بالرأس نتيجه انقطاع الإكسجين فترة معينه فعلنا الأسباب والشفاء بيد ربي سبحانه . نتيجه غرق بمسبح بلاستيكي صغير لكن قدر الله وماشاءفعل مقدر ومكتوب لاتنسونا من دعواتكم الأمل بالله وحده“.

وعلى مدار الأيام الأخيرة كان الخضير يطلب من متابعيه الدعاء لابنته ويضعهم في صورة حالتها الصحية حيث قال: ”ابنتي في غيبوبه يارب هو عليك هيّن يارب هي بين يدي رحمتك، لا إعتراض على أمرك راضين بقضائك فأرضنا بعظيم جبروتك وقدرتك اللهم اجعل الخيره بشفائها“.

 

ونشر الإعلامي السعودي بعدها تغريدة أخرى اتضح منها سوء حالة ابنته، وقال فيها: ”ربي بشرنا بعافيتك تتنزل على جسد سيلين يارب اللهم حرك ماسكن منها ياكريم“.

وعبر حسابه في ”سناب شات“ نشر الخضير منشورا أكد فيه أن حالة طفلته ميؤوس منها، وقال فيه: ”الطب يقول ما في أمل، والأمل بيد ربي سبحانه يارب معجزة من عندك“.

2020-06-f043d343c92f141bc76b3f2df425a2e657fdd195-110620170201

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك