السعودي علي المشعل يكشف سبب عرض ارتباطه بكندية بطريقة سينمائية (فيديو)‎
السعودي علي المشعل يكشف سبب عرض ارتباطه بكندية بطريقة سينمائية (فيديو)‎السعودي علي المشعل يكشف سبب عرض ارتباطه بكندية بطريقة سينمائية (فيديو)‎

السعودي علي المشعل يكشف سبب عرض ارتباطه بكندية بطريقة سينمائية (فيديو)‎

علقّ الإعلامي السعودي علي المشعل، على الطريقة التي أعلن بها عن ارتباطه الرسمي بفتاة أجنبية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن طريقة الأفلام السينمائية التي رآها الجمهور خلال إعلانه توديع العزوبية فعلها لتحقيق حلم حبيبته.

وقال علي المشعل في مداخلة له عبر فضائية "العربية" إنه ارتبط بفتاة كندية، وكانت تحلم بأن تكون طريقة خطوبتها على هذا النحو؛ ولأنه يحبها سيسعدها وبالتالي حقق لها ما أرادت.

وأوضح المشعل، أن هناك فئة تقبلت وأحبت طريقته، وفئة أخرى كرهت تلك الطريقة، مبينًا أن هناك فئة ثالثة قررت الهجوم عليه.



وتابع الإعلامي السعودي، بأن هناك فتيات سعوديات كثيرات ارتبطن برجال غير سعوديين ولم تكن هناك أزمة، واحترمهم الجميع ورحب بهم المجتمع.

وشدد على أن الإشكالية تكمن في وجود اسم أو اسمين تحديا المجتمع ولديهما مشكلة مع ذاتهما لمجرد أنهما تزوجا من غير سعودي، فبدءا يتحدثان بشكل سيئ عن المجتمع، مردفًا: "هذا الشيء مو في علي ولا في يوم هتكلم على بنات بلدي أو أسيء لهن".

وعن عدم الزواج من سعودية والارتباط بأجنبية قال علي المشعل إن الرجل عندما يتزوج لا ينظر لجمال المرأة أو منصبها أو جنسيتها، ولكنه يحتاج إلى إنسان يفهمه ويشاركه أحاسيسه.

وأوضح أنه عندما بدأ يفكر في الزواج لم يخطر بباله أن قال أريدها سعودية أو كندية أو أي جنسية، ولكن الفرصة هي التي جاءت أمامه، مشيرًا إلى أنه ومنذ سنوات يحب التنوع والثقافات الأخرى المختلفة، ويسعى دائمًا لسياحة الإنسان لأن الإنسانية شيء عظيم.



واختتم حديثه بالتأكيد على أن ما تم بينه وبين زوجته الكندية، وأعلنه للجمهور قبل يومين، يعد زواجًا رسميًا وليس خطوبة فقط.

وكان علي المشعل أعلن ارتباطه عبر فيديو وثق لحظة طلبه من الفتاة قبول الارتباط به، وقد ركع على طريقة الأفلام السينمائية، مرفقًا ذلك بتعليق باللغة الإنجليزية: ”لقد قالت نعم“، دون أن يكشف وقتها عن هوية تلك الفتاة.

يذكر أن الإعلامي علي المشعل المقيم في الإمارات حصد شهرته عبر مجموعة قنوات ”أم بي سي“، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير ”صباح الخير يا عرب“، قبل أن يعلن استقالته من مجموعة ”أم بي سي“ نهاية العام 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com