مع استئناف "طيران الإمارات" رحلاتها.. مطارات دبي توضح اشتراطات السفر

مع استئناف "طيران الإمارات" رحلاتها...

#إرم_نيوز

المصدر: فريق التحرير

أعلنت مطارات دبي، اليوم الخميس، استئناف رحلات الطيران في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، مع التأكيد على أن صحة وسلامة المسافرين على رأس أولوياتها.

وأوضحت أنه يتعين على المسافرين ارتداء وسائل الحماية الشخصية المناسبة، والوصول إلى المطار قبل 4 ساعات من موعد رحلتهم؛ لإتاحة المزيد من الوقت لتدابير السلامة والأمن.

ومن أجل الحفاظ على متطلبات السلامة العامة والتباعد الجسدي، لن يُسمح للمسافرين الذين ليس لديهم تذاكر مؤكدة والركاب الذين لا يحملون وسائل الوقاية الشخصية المناسبة، بدخول مباني المطار.

2020-05-800_dsc-8090

كما يجب أن يكون المسافرون على دراية أيضا بمواعيد حظر التجول، وأن يكون لديهم تذكرة سفر للعرض على أفراد شرطة دبي إذا طُلب منهم ذلك.

وأوضحت مطارات دبي، أنه تم تنفيذ إجراءات احترازية في جميع أنحاء المطار؛ للحفاظ على صحة وسلامة العملاء والموظفين.

2020-05-800_dsc-8282

وأضافت: ”تشمل هذه التدابير زجاجا وقائيا عند تسجيل الوصول ومنافذ الجوازات والفحص الحراري وعلامات التباعد الجسدي وزيادة مستويات التعقيم، وفقا للمعايير الدولية التي وضعتها السلطات المعنية، وستكون هناك بعض المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة مفتوحة ومتاحة لخدمة المسافرين“.

2020-05-1920_dsc-8406

من جهتها، أعلنت طيران الإمارات في تغريدة عبر ”تويتر“، أنها تضع أعلى المعايير من أجل سلامة المسافرين مع استئناف الرحلات المجدولة.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها باشرت تطبيق هذه الإجراءات، التي تهدف إلى حماية الموظفين والركاب في كل واحدة من مراحل السفر، وذلك مع استئنافها اليوم تشغيل رحلات منتظمة إلى 9 وجهات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com