منوعات

مقتدى الصدر يربط بين فيروس كورونا وزواج المثليين
تاريخ النشر: 28 مارس 2020 10:45 GMT
تاريخ التحديث: 29 مارس 2020 0:32 GMT

مقتدى الصدر يربط بين فيروس كورونا وزواج المثليين

اعتبر رجل الدين زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، زواج المثليين سببا لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الذي أصاب أكثر من نصف مليون شخص في العالم. وقال الصدر، اليوم السبت، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: إن "من أفدح الأمور التي تسببت بانتشار هذا الوباء هو تقنين (زواج المثليين)". وأضاف: "من هنا أدعو كل الحكومات إلى إلغاء هذا القانون فورا، وبلا توان؛ فلعله سيكون بمثابة الندم على الذنب، وإلا فلات حين مندم". https://www.youtube.com/watch?v=o0GXctQszbo&feature=em-uploademail https://twitter.com/Mu_AlSadr/status/1243817632719081473

+A -A
المصدر: بغداد – إرم نيوز

اعتبر رجل الدين زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، زواج المثليين سببا لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الذي أصاب أكثر من نصف مليون شخص في العالم.

وقال الصدر، اليوم السبت، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: إن ”من أفدح الأمور التي تسببت بانتشار هذا الوباء هو تقنين (زواج المثليين)“.

وأضاف: ”من هنا أدعو كل الحكومات إلى إلغاء هذا القانون فورا، وبلا توان؛ فلعله سيكون بمثابة الندم على الذنب، وإلا فلات حين مندم“.

https://www.youtube.com/watch?v=o0GXctQszbo&feature=em-uploademail

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك