”هندي يعذب قطة“ بالمدينة المنورة يثير غضب سعوديين (فيديو) – إرم نيوز‬‎

”هندي يعذب قطة“ بالمدينة المنورة يثير غضب سعوديين (فيديو)

”هندي يعذب قطة“ بالمدينة المنورة يثير غضب سعوديين (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية لشخص وهو يقوم بأذية قطة بطريقة مروعة، غضبا بين ناشطين.

وأظهر المقطع المتداول شخصا يسيطر على قطة بيضاء بإمساك أطرافها، ثم يعمد إلى صفعها على وجهها بضع مرات، بينما كان شخص آخر يوثق ذلك.

View this post on Instagram

تداول نشطاء على مواقع التواصل، مقطع فيديو، لهندي قيل إنه مقيم في المدينة المنورة بالسعودية، يعنّف قطة بضربها على وجهها عدة مرات متتالية، كما نشر المعتدي مقطع فيديو آخر وكأنه يتباهى بما فعله، القطة وعلى وجهها آثار جروح يعتقد أنها ناتجة عن الاعتداء الذي تعرّضت إليه من قبل الشاب، وسط مطالبات بمحاسبته. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #عنف #ضرب #اعتداء #الهد #السعودية #المدينة #جدة #جازان #نجران #فيديو #فيديوهات #saudi #riyadh #video #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت ناشطة تدعى سارة الشهري عبر موقع التواصل ”تويتر“ إن ”الشاب المعنف هندي الجنسية ويدعى محمد رفيق وقد حذف الفيديو من برنامج (تيك توك) ولديه 5 قطط اعتاد تعذيبها، كما لديه قطة بيضاء أنثى اعتاد تصويرها وهو يقوم بتعنيفها عن طريق صفعها والضغط على بطنها“، مؤكدة أنه من سكان المدينة المنورة.

وطالب ناشطون عبر هاشتاغ #نطالب_بالقبض_على_معنف_قطط_المدينة في موقع التواصل ”تويتر“ الأجهزة الأمنية بالتدخل في القضية، ومعاقبة الهندي بأقصى عقوبة، نظير سلوكه العنيف. كما عمد عدد منهم إلى الإبلاغ عنه عبر منصات مواقع التواصل، أملا في تنبيه الجهات المعنية إليه.

وهاجمه مغرد يدعى ”محمد“: ”بعض المختلين أمثال هذا بالفعل يلقى نفسه في تعذيب القطط (كبداية) لاسباب منها انه يبغا الانتباه الي يجيه من الي يعارض او يتأثر، وبالطبع بداية تكون نزعة سادية احتمال كبير تؤدي لقتل انسان مثل ماشفنا في الفيلم الوثائقي الي ف نتفلكس“.

وانتقده ”شادي“: ”الله يكسرر يده ويد اي احد يتطاول على الحيوانات وان شاء الله الحكومه مراح تخليه واقسم بالله شي يقهر الين متى هاذي الاشكال راح نشوفه“.

وطالب ”سيف المطيري“ بمحاسبة المعنف، مبديا رغبته في تبني القطط: ”نبغا التطورات ولازم يتحاسب. انا جاهز اتبناهم كلهم الخمسه هي وعيالها اتمنى أهل المدينة يشوف الوضع“.

ولم يرد أي تعليق من قبل الجهات الرسمية على الواقعة إلى حد اللحظة، كما لا يمكن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com