منوعات

عملية جراحية جديدة لتركي آل الشيخ في نيويورك
تاريخ النشر: 22 يناير 2020 13:22 GMT
تاريخ التحديث: 22 يناير 2020 13:42 GMT

عملية جراحية جديدة لتركي آل الشيخ في نيويورك

أكد أحد الأشخاص المقربين من رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، أن المستشار السعودي سيجري عملية جراحية دقيقة و"كبيرة"، يوم غد الخميس. وقال مصطفى البنا في مقطع فيديو، خلال حديثه عن لقائه بـ"آل الشيخ" للاطلاع على تطورات علاقته بنادي الأهلي، إن "تركي آل الشيخ سيجري عملية جراحية دقيقة، يوم الخميس، في الولايات المتحدة". وأكد أن المستشار السعودي من عشاق النادي الأهلي، ومستعد لتنفيذ ما يرغبه في حال أرادوا بقاءه في منصبه كمستشار شرفي للنادي. وأوضح في معرض حديثه: "أنا جيت علشان أطمن على معالي المستشار تركي آل الشيخ في المستشفى، الراجل عنده عملية صعبة، يوم الخميس، وأنا قلت أتطمن

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أكد أحد الأشخاص المقربين من رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، أن المستشار السعودي سيجري عملية جراحية دقيقة و“كبيرة“، يوم غد الخميس.

وقال مصطفى البنا في مقطع فيديو، خلال حديثه عن لقائه بـ“آل الشيخ“ للاطلاع على تطورات علاقته بنادي الأهلي، إن ”تركي آل الشيخ سيجري عملية جراحية دقيقة، يوم الخميس، في الولايات المتحدة“.

وأكد أن المستشار السعودي من عشاق النادي الأهلي، ومستعد لتنفيذ ما يرغبه في حال أرادوا بقاءه في منصبه كمستشار شرفي للنادي.

وأوضح في معرض حديثه: ”أنا جيت علشان أطمن على معالي المستشار تركي آل الشيخ في المستشفى، الراجل عنده عملية صعبة، يوم الخميس، وأنا قلت أتطمن عليه طبعا لأني بعتبره زي أخوي الكبير“.

يذكر أن آخر تغريدة للمستشار السعودي عبر حسابه في موقع التواصل ”تويتر“ كانت قبل عدة ساعات، حيث عبر عن حنينه وشوقه للعاصمة الرياض.

 

وتحيط الشائعات بطبيعة مرض آل الشيخ، الذي يتلقى العلاج على نحو متكرر.

وقبل أيام فقط، كشف الفنان ماجد المهندس عن إجراء تركي آل الشيخ، عملية جراحية في أوروبا، دون أن يتضح مزيد من التفاصيل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك