مصري يقتل شقيقه بسبب 15 دولارًا‎ – إرم نيوز‬‎

مصري يقتل شقيقه بسبب 15 دولارًا‎

مصري يقتل شقيقه بسبب 15 دولارًا‎

المصدر: عبدالله المصري – إرم نيوز

أقدم شاب مصري واثنان من أعمامه على قتل شقيقه بطريقة مروعة، حيث قاموا بتوثيقه بحبل وصعقه بسلك كهربائي بسبب 250 جنيهًا، أي ما يعادل (15 دولارًا) بمنشأة ناصر في القاهرة.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير مباحث القاهرة، بلاغًا من مستشفى ”الشيخ زايد آل نهيان“، يفيد باستقبال جثة ”أحمد. ح. ص“ والبالغ من العمر 20 عامًا، ويعمل بمحل زيوت- وعليها إصابات عبارة عن (كدمات متفرقة بالجسم ).

وبينت التحريات وصول المجني عليه إلى المستشفى عقب نقله بمعرفة أحد الأشخاص ادعى أنه عمه، وغادر على الفور.

وكشفت التحقيقات أن المتوفى يقيم بصحبة شقيقه ”كريم. ح. ص“ 25 سنة سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ”حازم. ص. إ“ 44 سنة سائق (عم المتوفى مباشرة)، و“عمرو. ص. ع ح“ جزار ومقيم (شقيق والد المتوفى من الأم ).

وتم القبض على الأشخاص الثلاثة وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم الأول ”شقيقه“ باعتياد المتوفى تسليم راتبه الشهري، وقدره 2250 جنيهًا له ولعميْه سالفي الذكر الذين يتولون رعايته، إلا أنه قام بتسليمهم مبلغًا ماليًا مقداره 2000 جنيه فقط  عن الشهر الحالي، وبسؤاله عن باقي الراتب ادعى قيام صاحب المحل الذي يعمل لديه بخصمه بسبب تأخره.

وأوضح المتهمون، أنه في يوم الواقعة قاموا بتوثيقه بحبل بلاستيك، وصعقه بسلك كهربائي، وتعدوا عليه بالضرب ما أودى بحياته قبل وصوله المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يذكر أن معدلات الجريمة في مصر زادت مؤخرًا لعدة أسباب أهمها: تردي الوضع الاقتصادي، والخلافات الأسرية والعائلية، والسعي وراء الشهوات وتعاطي المخدرات، بحسب متخصصين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com