سعودية تقاضي والدها بعد أن أوصلها للعنوسة برفضه 11 عريسًا – إرم نيوز‬‎

سعودية تقاضي والدها بعد أن أوصلها للعنوسة برفضه 11 عريسًا

سعودية تقاضي والدها بعد أن أوصلها للعنوسة برفضه 11 عريسًا

المصدر: فريق التحرير

بعد أن بلغت فتاة سعودية عمر 37 عامًا من غير زواج، قررت مقاضاة والدها بعد رفضه 11 عريسًا تقدموا للزواج منها دون مبرر.

View this post on Instagram

بعد أن بلغت فتاة سعودية عمر 37 عامًا من غير زواج، قررت مقاضاة والدها بعد رفضه 11 عريسًا تقدموا للزواج منها دون مبرر. وجاء قرارها بعد أن لم تجد سببًا كافيًا لرفضه كل مَن تقدموا لها، قائلة إنها اتخذت قرارها بعد أن فهمت حقها فى الزواج رغم تباطؤ وتلكؤ والدها ورفضه المستمر للعرسان حسب صحيفة عكاظ. وعن أسباب رفض والدها، قالت إنه يبحث عن أي عيب أو عذر للرفض، إذ رفض أحدهم لأن راتبه 7 آلاف ريال، وآخر لأنه يسكن فى منطقة بعيدة، وثالثًا لأن شهادته العلمية أقل من الجامعة، وعريسًا رابعًا لأنه مطلق. #إرم_نيوز #اخبار #السعودية #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #زواج #قضاء #عنوسة #عروس #غرائب #قضايا #رجل #اب #فيديو #امرأة #Trend #news #video #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وجاء قرارها بعد أن لم تجد سببًا كافيًا لرفضه كل مَن تقدموا لها، قائلة إنها اتخذت قرارها بعد أن فهمت حقها فى الزواج رغم تباطؤ وتلكؤ والدها ورفضه المستمر للعرسان حسب صحيفة عكاظ.

وعن أسباب رفض والدها، قالت إنه يبحث عن أي عيب أو عذر للرفض، إذ رفض أحدهم لأن راتبه 7 آلاف ريال، وآخر لأنه يسكن فى منطقة بعيدة، وثالثًا لأن شهادته العلمية أقل من الجامعة، وعريسًا رابعًا لأنه مطلق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com