متحرشة كورنيش جدة تعتذر باكية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

متحرشة كورنيش جدة تعتذر باكية (فيديو)

متحرشة كورنيش جدة تعتذر باكية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ظهرت الفتاة الباكستانية المقيمة في جدة السعودية، والتي تسببت بجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع متداول وهي تتحرش بشبان على الكورنيش، في مقطع فيديو جديد، مقدمة اعتذارها عما بدر منها، ومعبرة عن ندمها.

وأقرت الفتاة – التي لم تظهر وجهها هذه المرة – عبر حساب يعود لها فيما يبدو على ”سناب شات“، أنها المعنية بالواقعة وأنها من قامت بتصوير نفسها، وقد تحرشت بشبان على كورنيش جدة، واصفة تصرفها بأنه ”غير لائق“، معبرة عن ندمها وأسفها على ما بدر منها، ومقدمة اعتذارها لمواطني ومقيمي المملكة، متعهدة مع زميلة لها كانت بجوارها بعدم تكرار الخطأ الذي بدر منهما.

View this post on Instagram

ظهرت الفتاة الباكستانية المقيمة في #جدة #السعودية، والتي تسببت بجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع متداول وهي تتحرش بشبان على #الكورنيش، في مقطع فيديو جديد، مقدمة اعتذارها عما بدر منها، ومعبرة عن ندمها. وأقرت الفتاة – التي لم تظهر وجهها هذه المرة – عبر حساب يعود لها فيما يبدو على ”سناب شات“، أنها المعنية بالواقعة وأنها من قامت بتصوير نفسها، وقد تحرشت بشبان على كورنيش جدة، واصفة تصرفها بأنه ”غير لائق“، معبرة عن ندمها وأسفها على ما بدر منها، ومقدمة اعتذارها لمواطني ومقيمي المملكة، متعهدة مع زميلة لها كانت بجوارها بعدم تكرار الخطأ الذي بدر منهما. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #متحرشة #متحرشة_ياللعار #متحرشة_كورنيش_جده #فيديو #ترند #فيديوهات #السعودية #الرياض #جدة #جازان #نجران #باكستان #saudiarabia #jaddah #video #news #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكشفت صحيفة ”عكاظ“ المحلية في وقت سابق عن جنسية الفتاة المتحرشة، مبينة أنها باكستانية، وذلك بعد إيقافها من قبل الأجهزة الأمنية على خلفية المقطع المتداول.

وذكرت الشرطة أن ”الفتاة ورفيقاتها يعملن في صالون تجميل وقد توجهن من محافظة جدة إلى مدائن صالح“.

وظهرت الفتاة في مقطع الفيديو وهي داخل مركبة، وتوجه عبارات غير لائقة لبعض مرتادي كورنيش جدة من الشباب، في تصرف نادر في المملكة المحافظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com