توضيح جديد من وزارة الصحة السعودية بشأن فيديو موظفة تعرضت للتحرش بجدة – إرم نيوز‬‎

توضيح جديد من وزارة الصحة السعودية بشأن فيديو موظفة تعرضت للتحرش بجدة

توضيح جديد من وزارة الصحة السعودية بشأن فيديو موظفة تعرضت للتحرش بجدة

المصدر: فريق التحرير

قالت وزارة الصحة السعودية، اليوم الجمعة، تعليقًا على مقطع الفيديو المتداول للسيدة التي قالت إنها تعرضت للتحرش من رئيسها، إنه تمت الاستجابة لطلب الموظفة بإنهاء تكليفها وإعادتها لمقر وظيفتها الأساسي في صحة الطائف، بعد إحالة المعاملة إلى النيابة العامة.

ووفق صحيفة عكاظ المحلية، قالت صحة جدة إن الموظفة تقدمت بشكواها لدى صحة جدة وتم الرفع لمقام محافظة جدة بطلب إحالة الموضوع للنيابة العامة، مؤكدة إنهاء تكليفها وإعادتها إلى مقر وظيفتها الأساسي.

View this post on Instagram

ناشدت سيدة سعودية في مقطع فيديو متداول الأمير محمد بن سلمان، بنصرتها، قائلة "تعرضت لواقعة تحرش من قبل رئيسي، ولم آخذ حقي منذ سنة" على حد تعبيرها". وأكدت أنها أبعدت من صحة جدة حتى لا تتابع قضيتها. ومن جانبها ردت "صحة جدة" على الموظفة ريم العتيبي التي اتهمت رئيس قسمها بالتحرش بها، وقالت إن الموظفة تقدمت بشكوى وتم الرفع لمقام محافظة جدة بطلب إحالة الموضوع للنيابة العامة وتم إحالة المعاملة للنيابة بتاريخ 11-9-1440هـ. وأضافت في تغريدة على تويتر: “جرى إجابة طلب الموظفة بإنهاء تكليفها وإعادتها إلى مقر وظيفتها الأساسي في صحة الطائف، وأكدت "صحة جدة" أنها تعاملت وفق النظام في كافة الشكاوى المتعددة التي تقدمت بها الموظفة. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #الطائف #الرياض #جدة #جازان #سعوديات #ريم_العتيبي #تحرش #اعتداء #حوادث #مستشفى #الملك_سلمان #ولي_العهد #محمد_بن_سلمان #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #news #saudi #ksa #saudiarabia #accidents #video #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

كان مقطع فيديو انتشر مؤخرًا تظهر فيه سيدة من منتسبات وزارة الصحة السعودية تتحدث خلاله عن تعرضها للتحرش من قبل رئيسها في العمل.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com