ماذا قال شقيق خويتم الحارثي لأسرة قاتل ابن أخيه الطفل معتز؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ماذا قال شقيق خويتم الحارثي لأسرة قاتل ابن أخيه الطفل معتز؟ (فيديو)

ماذا قال شقيق خويتم الحارثي لأسرة قاتل ابن أخيه الطفل معتز؟ (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

زار شقيق خويتم الحارثي عائلة الطفل سعود الذي تسبب بوفاة ابن أخيه معتز، مؤكدًا لأسرة الجاني بأن ”ابنكم ابننا“، متمنيًا في الوقت نفسه أن ”يرى الطفل في مكانة عالية“.

View this post on Instagram

شقيق خويتم الحارثي يزور عائلة الطفل سعود الذي تسبب بوفاة ابن أخيه معتز، ويوجه رسالة إنسانية للطفل. . وكان معتز خويتم الحارثي، 12 عامًا، طالب سعودي في المرحلة الابتدائية، توفي خنقًا إثر مشاجرة مع زميله، في حين أعلن والده عن تنازله عن القصاص من قاتل ابنه لوجه الله. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #الرياض #جدة #المدينة #خويتم_الحارثي #خويتم_الحارثي_بيض_الله_وجهك #خويتم_بن_سعد_الحارثي #معتز_ابن_أب_عظيم #جرائم #قتل #موت #اطفال #جديد #لايك #تفاعل #صور #ترند #ksa #kill #saudiarabia #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكان معتز خويتم الحارثي، 12 عامًا، طالب سعودي في المرحلة الابتدائية، توفي خنقًا إثر مشاجرة مع زميله، في حين أعلن والده عن تنازله عن القصاص من قاتل ابنه لوجه الله.

وسجل والد معتز مقطع فيديو وثَّق من خلاله عفوه عن قاتل ابنه، وأكد عبره على أن ”ما حدث لابنه كان قضاء وقدرًا وليس ناجمًا عن أي إهمال من قبل إدارة المدرسة أو المعلمين“.

ووقع الحادث في مدرسة ”بشر بن الوليد“ الابتدائية في حي ضاحية لبن، في مدينة الرياض.

وفي السياق، تبرع رجل الأعمال السعودي سعد بن سفران العرابي بقطعة أرض في مكة المكرمة لصالح والد الطالب معتز خويتم الحارثي، بعد أن عفا عن قاتل ابنه.

وأشاد العرابي بنبل أخلاق والد الطفل المقتول، حيث أكد أنه ضرب مثالًا نادرًا في الرحمة، خاصة بعد رفضه الملايين التي عرضت عليه كدية، كما كشف العرابي عن نيته إطلاق اسم الطفل معتز على مسجد يقوم ببنائه في السودان، ومن المنتظر أن يتم افتتاحه الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com