تكريم رسمي لممرضة سعودية ساهمت في إنقاذ طفل ووالده من الغرق (فيديو وصور)

تكريم رسمي لممرضة سعودية ساهمت في إنقاذ طفل ووالده من الغرق (فيديو وصور)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

كرمت إمارة منطقة جازان، الأربعاء، ممرضة سعودية وشقيقها وجنديًا أول، بعد أن نجحوا في إنقاذ طفل ووالده من الغرق في مياه البحر على الكورنيش الجنوبي لمدينة جازان.

View this post on Instagram

كرمت إمارة منطقة جازان، الأربعاء، ممرضة سعودية وشقيقها وجنديًا أول، بعد أن نجحوا في إنقاذ طفل ووالده من الغرق في مياه البحر على الكورنيش الجنوبي لمدينة جازان. وكان بعض المتواجدين في المكان وثَّقوا عبر كاميرات هواتفهم النقالة، حادثة الغرق عندما هرع الشاب رائد أبو القاسم حكمي إلى الأب وابنه حيث كانا يكافحان لعدم الغرق، وسحبهما نحو الشاطئ بمساعدة جندي أول يدعى منصور زعقان تواجد في المكان ذاته. ووصل الطفل إلى الشاطئ وقد فقد وعيه، قبل أن تتكفل الممرضة نجاح أبو القاسم حكمي بإجراء تنفس صناعي للطفل بحسب ما ظهر في الفيديو. ووجد الفيديو تداولاً لافتًا، وأثنى آلاف السعوديين على تصرف الممرضة وشقيقها والجندي زعقان، وشجاعتهم في إنقاذ الطفل ووالده من الغرق. واستقبل أمير منطقة جازان، محمد بن ناصر بن عبد العزيز الممرضة نجاح، وشقيقها رائد، والجندي أول منصور زعقان أحد منتسبي حرس الحدود بقطاع البحث والإنقاذ في جازان، وسلّمهم شهادات شكر رسمية. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #الرياض #جازان #غرق #انقاذ #حوادث #أطفال #سعوديات #قضايا #ترند #فيديو #trends #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكان بعض المتواجدين في المكان وثَّقوا عبر كاميرات هواتفهم النقالة، حادثة الغرق عندما هرع الشاب رائد أبو القاسم حكمي إلى الأب وابنه حيث كانا يكافحان لعدم الغرق، وسحبهما نحو الشاطئ بمساعدة جندي أول يدعى منصور زعقان تواجد في المكان ذاته.

ووصل الطفل إلى الشاطئ وقد فقد وعيه، قبل أن تتكفل الممرضة نجاح أبو القاسم حكمي بإجراء تنفس صناعي للطفل بحسب ما ظهر في الفيديو.

ووجد الفيديو تداولاً لافتًا، وأثنى آلاف السعوديين على تصرف الممرضة وشقيقها والجندي زعقان، وشجاعتهم في إنقاذ الطفل ووالده من الغرق.

واستقبل أمير منطقة جازان، محمد بن ناصر بن عبد العزيز الممرضة نجاح، وشقيقها رائد، والجندي أول منصور زعقان أحد منتسبي حرس الحدود بقطاع البحث والإنقاذ في جازان، وسلّمهم شهادات شكر رسمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com