منوعات

ناقل موتى مغربي يغتصب سائحة يابانية في مدينة فاس
تاريخ النشر: 24 يونيو 2019 15:43 GMT
تاريخ التحديث: 24 يونيو 2019 15:44 GMT

ناقل موتى مغربي يغتصب سائحة يابانية في مدينة فاس

أوقفت شرطة مدينة فاس في المغرب شابًا عشرينيًا يعمل بشركة لنقل الأموات، بتهمة اغتصاب سائحة يابانية تكبره بـ 12 عامًا. وأمر النائب العام مساء أمس الأحد بإيداعه سجن "بوركايز"، إلى حين تقديمه أمام القضاء الإثنين المقبل بتهمة هتك العرض بالعنف، حسب موقع "الجريدة24". وتعرفت السائحة اليابانية المنحدرة من طوكيو على المتهم خلال جولتها السياحية في المدينة العتيقة، وبدأ يرافقها لتعريفها بالمعالم الدينية و السياحية التي تزخر بها فاس. إلا أنه اقتادها إلى أحد المنازل، وأقدم على إقامة علاقة جنسية معها بالإكراه والعنف حسب روايتها، إذ لجأت بعد إفراجه عنها إلى أقرب قسم للشرطة، وقدمت شكوى ضده.

+A -A
المصدر: أمينة بنيفو – إرم نيوز

أوقفت شرطة مدينة فاس في المغرب شابًا عشرينيًا يعمل بشركة لنقل الأموات، بتهمة اغتصاب سائحة يابانية تكبره بـ 12 عامًا.

وأمر النائب العام مساء أمس الأحد بإيداعه سجن ”بوركايز“، إلى حين تقديمه أمام القضاء الإثنين المقبل بتهمة هتك العرض بالعنف، حسب موقع ”الجريدة24“.

وتعرفت السائحة اليابانية المنحدرة من طوكيو على المتهم خلال جولتها السياحية في المدينة العتيقة، وبدأ يرافقها لتعريفها بالمعالم الدينية و السياحية التي تزخر بها فاس.

إلا أنه اقتادها إلى أحد المنازل، وأقدم على إقامة علاقة جنسية معها بالإكراه والعنف حسب روايتها، إذ لجأت بعد إفراجه عنها إلى أقرب قسم للشرطة، وقدمت شكوى ضده.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك