واقعة صادمة.. العثور على ملاعق وسكين ومفكين في بطن مريض هندي (صور)

واقعة صادمة.. العثور على ملاعق وسكين ومفكين في بطن مريض هندي (صور)

المصدر: إرم نيوز

في واقعة صادمة عثر أطباء هنود على أدوات غير متوقعة في بطن مريض (35 عامًا) نُقل إلى المستشفى للعلاج، يوم الخميس، في إقليم هيماشال براديش شمال الهند.

View this post on Instagram

في واقعة صادمة عثر أطباء هنود على مفاجأة غير متوقعة في بطن مريض (35 عاما) نقل إلى المستشفى للعلاج يوم الخميس في إقليم هيماشال براديش شمالي الهند. ووفقا للإعلام الهندي فقد اشتكى المريض أولا من آلام المعدة ، لينقل بعد ذلك إلى عيادة خاصة حيث لاحظ الأطباء حالة الانتفاخ والتقرح الجلدي التي أصابته ليتم نقله إلى مستشفى جامعي كبير في المنطقة حيث تم كشف المفاجأة المذهلة التي تصدرت عناوين وسائل الإعلام الهندية. ووفقًا للأطباء ، فإن الرجل الذي يعاني من مرض عقلي ونُقل إلى المستشفى من قبل أفراد عائلته وتبين أن الآلام التي يعانيها سببها أن شفرة السكين الحادة كانت في طريقها للخروج من بطنها. وبعد الفحوص والتحاليل الطبية تبين أنه ابتلع سكينا وثماني ملاعق، وفرشتي أسنان، واثنين من مفكات البراغي. وفقًا للتقارير المحلية فقد أجريت للمريض جراحة خاصة لإزالة هذه الأدوات من بطنه وحالته ”الآن مستقرة“. فيما يرى الأطباء أن حالته نادرة لم يسبق لها مثيل على الإطلاق. #إرم_نيوز #INDIA #الهند #مستشفى #مريض #العلاج #طبيب #غرائب #عجائب #ترند #اكسبلور #لايك #تفاعل #أخبار #منوعات #trends #دموع #photo #Explor #doctor #cure

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووفقًا للإعلام الهندي، فقد اشتكى المريض أولًا من آلام المعدة ، لينقل بعد ذلك إلى عيادة خاصة، حيث لاحظ الأطباء حالة الانتفاخ والتقرح الجلدي التي أصابته ليتم نقله إلى مستشفى جامعي كبير في المنطقة، حيث تم كشف المفاجأة المذهلة التي تصدرت عناوين وسائل الإعلام الهندية.

ووفقًا للأطباء ، فإن الرجل الذي يعاني من مرض عقلي ونُقل إلى المستشفى من قبل أفراد عائلته وتبين أن الآلام التي يعانيها سببها أن شفرة السكين الحادة كانت في طريقها للخروج من بطنه.

وبعد الفحوص والتحاليل الطبية تبين أنه ابتلع سكينًا و8 ملاعق، وفرشاتي أسنان، واثنين من مفكات البراغي.

وفقًا للتقارير المحلية فقد أُجريت للمريض جراحة خاصة لإخراج هذه الأدوات من بطنه وحالته ”الآن مستقرة“، فيما يرى الأطباء أن حالته نادرة ولم يسبق لها مثيل على الإطلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com