تشييع ودفن الطفلة دانة القحطاني (فيديو)

تشييع ودفن الطفلة دانة القحطاني (فيديو)

المصدر:  إرم نيوز

حظيت صور ومقاطع فيديو لتشييع ودفن نجمة موقع ”سناب شات“، الطفلة السعودية دانة القحطاني، بتداول لافت في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شكلت وفاتها المفاجئة صدمة لدى جمهورها الواسع في المملكة.

وتوثق الصور والفيديوهات المتداولة لحظات مؤثرة للصلاة على جثمان الطفلة الصغيرة بعد صلاة عشاء يوم أمس الاثنين في جامع البواردي بمدينة الرياض ومن ثم دفنها وسط حضور حاشد.

ويظهر والد دانة، مشعل القحطاني، في أحد المقاطع من داخل المقبرة، يشكر من حضر معه، وقد بدا متأثرًا بوفاة ابنته الصغيرة.

View this post on Instagram

حظيت صور ومقاطع فيديو لتشييع ودفن نجمة موقع ”سناب شات“، الطفلة السعودية #دانة_القحطاني، بتداول لافت في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شكلت وفاتها المفاجئة صدمة لدى جمهورها الواسع في #المملكة. وتوثق الصور والفيديوهات المتداولة لحظات مؤثرة للصلاة على جثمان الطفلة الصغيرة بعد صلاة عشاء يوم أمس الاثنين في جامع البواردي بمدينة #الرياض ومن ثم دفنها وسط حضور حاشد. ويظهر والد #دانة، #مشعل_القحطاني في أحد المقاطع من داخل المقبرة، يشكر من حضر معه وقد بدا متأثراً بوفاة ابنته الصغيرة. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #جديد #السعودية #جدة #فيديو #تشييع #وفاة #جنازة #ترند #سناب_شات #سعوديات #مشاهير #أخبار_مشاهير #ksa #saudiarabia #riyadh #trend #وفاة_دانة_القحطاني????

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكان الأب قد أعلن في ساعة مبكرة من فجر يوم أمس الاثنين، وفاة ابنته دانة بنوبة قلبية مفاجئة، مثيرًا مشاعر حزن واسعة في المملكة وخارجها.

ونشر لاحقًا صورة مؤثرة عبر فيها عن حزنه على رحيل الفقيدة دانة.

وعرف السعوديون دانة القحطاني من خلال حساب ”سناب شات“ يحمل اسمها واسم شقيقتيها الأكبر منها، غناتي ودنى، حيث جذبت يوميات الشقيقات الثلاث مليوني متابع في الفترة الماضية.

وحرص آلاف السعوديين ومدونون عرب من مختلف الدول على مواساة عائلة الطفلة الصغيرة والدعاء لها بعد إعلان خبر وفاتها المفاجئ، وسط تداول لأشهر الصور ومقاطع الفيديو التي عرفت من خلالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة