مرشح انتخابات يطرح برنامجه السياسي بالرقص والغطس (فيديو)

مرشح انتخابات يطرح برنامجه السياسي بالرقص والغطس (فيديو)

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

قدم أليكس دايسون، وهو مرشح للانتخابات الفيدرالية في استراليا، فيديو يلخص فيه برنامجه السياسي، بهدف الحصول على مزيدٍ من الأصوات.

وظهر أليكس، البالغ من العمر 30 عامًا في الفيديو باللباس الرسمي، حيثُ قدم برنامجه السياسي على شكل رقصة، وانتهى به الأمر بإلقاء نفسه في النهر، ووفق ما نشرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

بدأ الفيديو بالتعريف على نفسه، حيثُ قال: ”مرحبًا، اسمي أليكس دايسون، مرشح مستقل عن دائرة وانون في فيكتوريا، في الانتخابات الفيدرالية، وإليكم أقدم سياساتي من خلال الرقص التفسيري“.

وبعد أن أنهى أليكس كلامه، بدأ بالرقص بشكل غريب، ويجثو على ركبة واحدة بينما يرفع يديه فوق رأسه، إضافة إلى حركات أخرى غريبة، قبل أن يقفز في النهر.

وبالتزامن مع حركات أليكس ”غير المفهومة“، تظهر على الشاشة عبارات تشرح المقصود من الحركة وسياساته التي تشمل: الاهتمام بالبيئة، الطاقة المتجددة، تطوير وسائل المواصلات بمختلف أنواعها، والتركيز أكثر على الصحة العقلية، إضافة إلى تحقيق الاستقلال والحرية.

ويختم أليكس الفيديو بشكر المشاهدين، مع ظهور آخر عبارة على الشاشة وهي: ”حان وقت التغلغل السياسي“، قبل إلقاء نفسه في النهر.

وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا بين رواد الإنترنت، وعلى عكس المتوقع، حصل على دعم الكثيرين، حيث علق أحد النشطاء: ”ليس البطل الذي نستحقه، ولكنه من نحتاجه“، وقال آخر: ”أتمنى لو كان تابعًا لدائرتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة