منوعات

نادل يعيد شيكًا بقيمة 424 ألف دولار لزبونة (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 12 مايو 2019 12:17 GMT
تاريخ التحديث: 12 مايو 2019 13:36 GMT

نادل يعيد شيكًا بقيمة 424 ألف دولار لزبونة (فيديو وصور)

على الرغم من أن السيدة لم تترك بقشيشًا لـ "أرماندو ماركاج" 27 عامًا، إلا أن ذلك لم يمنعه من إعادة الشيك ذي الـ 424 ألف دولار إليها.

+A -A
المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

أعاد نادل أمريكي يدعى أرماندو ماركاج شيكًا بقيمة 424 ألف دولار إلى سيدة تركته عن طريق الخطأ، على الرغم من أن السيدة لم تترك بقشيشًا له، إلا أن ذلك لم يمنعه من أداء واجبه.

ووفقًا لما نقلته وكالة ”يونايتد برس إنترناشيونال“ الأمريكية، وجد أرماندو الذي يعمل في مطعم ”باتسي“ في حي ”هارلم“ في نيويورك، ظرفًا به شيكًا بقيمة 424 ألف دولار أثناء تنظيف طاولة في المطعم، وذلك يوم 4 مايو.

وبحسب التقارير، كانت كارين فيناسور، وهي أخصائية اجتماعية متقاعدة، تتناول الغداء مع ابنتها في المطعم، عندما غادرت وتركت الشيك عن طريق الخطأ، والذي كانت ستقدمه كدفعة أولى لشراء شقة في ”هارلم“.

وعادت ”كارين“ إلى المطعم بعد أيام، آمله العثور على الشيك واسترجاعه، وبالفعل تفاجأت ”كارين“ بأمانة ”أرماندو“ الذي ظل محتفظًا بالشيك حتى تدرك السيدة ما حدث وتعود لتأخذه.

وقال ”أرماندو“: ”أنا سعيد حقًا من أجلها، فاليوم آنذاك كان مزدحمًا جدًا، ولحسن الحظ فتحت الظرف ولم ألقه في المهملات، كانت السيدة تبكي بشدة عندما عثرت على الشيك“، كما قالت كارين: ”أنا ممتنة له للغاية، خاصة أن عدم ترك بقشيش له لم يمنعه من فعل الشيء الصحيح“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك