في بقالة بالدمام.. حادثة تحرش جديدة بفتاة في السعودية تثير غضبًا واسعًا
في بقالة بالدمام.. حادثة تحرش جديدة بفتاة في السعودية تثير غضبًا واسعًا في بقالة بالدمام.. حادثة تحرش جديدة بفتاة في السعودية تثير غضبًا واسعًا

في بقالة بالدمام.. حادثة تحرش جديدة بفتاة في السعودية تثير غضبًا واسعًا

أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، غضبًا بين مواطني المملكة، بعدما وثق حادثة تحرش جديدة بفتاة في متجر صغير (بقالة) بمدينة الدمام في المنطقة الشرقية.

وتظهر في الفيديو فتاة ترتدي العباءة السعودية التقليدية السوداء، وتضع نقابًا على وجهها داخل البقالة، عندما قام أحد المتواجدين في البقالة بالالتصاق بجسمها خلال خروجها من المكان وسط صدمة واضحة بدت عليها من فعلته.

وطالب عدد كبير من المدونين السعوديين الذين تناقلوا الفيديو المصور بكاميرا مراقبة مثبتة في البقالة، بالقبض على المتحرش الذي تظهر ملامح وجهه بوضوح.

ولم يصدر تعليق رسمي من النيابة العامة السعودية حول الحادثة وما إذا كانت قد بدأت التحقيق بها كما هو متوقع في حوادث كهذه، فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز" التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان تدخل مماثل من النيابة العامة قد قاد يوم أمس الجمعة للقبض على شاب تحرش بفتيات داخل سيارة في قرية القصيبي بمحافظة الخبر في المنطقة الشرقية بعد أن وثقت إحدى الفتيات في السيارة بكاميرا هاتفها الجوال الحادثة التي أثارت ردود فعل غاضبة في المملكة.

وبدأت السعودية العام الماضي تطبيق نظام جديد لمكافحة التحرش، يتضمن فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة، بعد سنوات طويلة من مطالبة شريحة واسعة من السعوديين بإقرار نظام صارم لردع المتحرشين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com