تعرف على بعض أشهر كذبات إبريل لهذا العام (صور) – إرم نيوز‬‎

تعرف على بعض أشهر كذبات إبريل لهذا العام (صور)

تعرف على بعض أشهر كذبات إبريل لهذا العام (صور)

المصدر: أمينة بنيفو – إرم نيوز

انتشرت اليوم الإثنين على بعض المواقع العربية والعالمية والحسابات الخاصة، كذبات حول مختلف المواضيع احتفاء بما يعرف بـ ”كذبة إبريل“.

من المغرب أورد موقع ”الزنقة 20“ ساخرًا أن ”رئيس الحكومة سعد الدين العثماني توجه إلى القصر الملكي لتقديم استقالته من منصبه، إلا انه بعد وصوله إلى مدخل القصر تذكر المعاش المريح الذي حظي به سلفه عبد الإله بنكيران (7000 دولار) ، فتراجع عن قراره وعاد أدراجه“.

وبثت الإذاعة البلجيكية الناطقة بالفرنسية ”آر تي بي اف“، أن بلجيكا ستنظم هذه السنة طواف فرنسا للدراجات المصنف الأول عالميًا، وسيكون على كل سكان البلاد التأقلم مع الوضع بعدم تنظيم أية مهرجانات أو حفلات موسيقية طيلة شهر، وسيكونون مطالبين بالعمل أكثر في عدة ورشات للاستعداد للحدث الرياضي من بينها إجراء تعديلات على الساحة الكبرى ببروكسل، لأنها ستستقبل اختتام الطواف بدل جادة شان إليزيه.

صحيفة ”لوبوان“ الفرنسية في كذبتها لإبريل هذا العام نشرت أن ”مركز التخطيط المداري“، اكتشف ملايين ”الكائنات المتطورة جدًا على المستوى التكنولوجي تقوم بأبحاث علمية من الدرجة الثالثة“، وتعيش  في ”نظام بعيد“.

المجلة الشهرية الفرنسية ”لوبونبون“ طالعت قراءها بخبر مفاده أن قرارًا صدر بمعاقبة أي سائح حضر إلى فرنسا، ونشر صورًا على إنستغرام من حي ”كريميو“ بدفع غرامة  قدرها 135 يورو، علمًا أن سكان الحي المتواجد بالمقاطة 12 في باريس سبق أن تذمروا من كثرة السياح والإزعاج الذي يسببونه لهم.

قوات التدخل الفرنسية نشرت على حسابها في تويتر أن سردينًا ضخمًا تسبب بخنق مجرى المياه بالمرسى القديمة في مارسيليا وأرفقوا الخبر بصورة.

ونشرت شرطية فرنسية على حسابها الخاص في تويتر، أن الشرطة قررت اللجوء إلى خدمات الأرانب إلى جانب الكلاب لما لديها من صفات ممتازة، فهي مستمعة جيدة ولها حاسة شم قوية، وهي لطيفة جدًا.

وطالبت الشرطية في كذبتها بإبريل كل من له أرنب تتوفر فيه تلك الصفات أن يبعث بملف ترشيحه للمصالح الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com