حقيقة زفاف ”طالبتين“ داخل مدرسة في مصر (صور)

حقيقة زفاف ”طالبتين“ داخل مدرسة في مصر (صور)

المصدر: محمود علي - إرم نيوز

أثارت صورة لحفل زفاف داخل إحدى المدارس في مصر، تساؤلات وسخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، وخاصة أن العريس والعروس من الطالبات ”الإناث“ وتناول متابعون الصورة بتعليقات ساخرة.

وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، التحقيق مع المسؤولين عن المدرسة، لمعرفة حقيقة تلك الصور المتداولة.

View this post on Instagram

أثارت صورة لحفل زفاف داخل إحدى المدارس في مصر، تساؤلات وسخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، وخاصة أن العريس والعروس من الطالبات ”الإناث“ وتناول متابعون الصورة بتعليقات ساخرة. وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، التحقيق مع المسؤولين عن المدرسة، لمعرفة حقيقة تلك الصور المتداولة. #إرم_نيوز #مصر #أعراس #مثلية #حفل_زواج #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #منوعات #تفاعل #سناب #سنابات #explorepage #likeforlikes #news #snapchat???? #pictures #lgbt #gays

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وعلمت ”إرم نيوز“ من مصدر داخل مدرسة ”شبرا الخيمة الثانوية الصناعية بنات“، والتي شهدت الواقعة، أن الصور كانت لحفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2018 / 2019 يوم الأربعاء الماضي، وكان حفل الزفاف جزءًا من عرض أزياء أقامته المدرسة من تصميم وتنفيذ الطالبات، وشاركت في عرضه طالبات من المدرسة.

وشهدت الصور تعليقات ساخرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بين كون المدرسة تشجع على المثلية الجنسية، وتساؤلات عن غياب أهالي الطالبات عما حدث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com