سخرية في العراق من إعلان صادر عن "FBI" بالعربية مليء بالأخطاء الإملائية (صورة)
سخرية في العراق من إعلان صادر عن "FBI" بالعربية مليء بالأخطاء الإملائية (صورة)سخرية في العراق من إعلان صادر عن "FBI" بالعربية مليء بالأخطاء الإملائية (صورة)

سخرية في العراق من إعلان صادر عن "FBI" بالعربية مليء بالأخطاء الإملائية (صورة)

وجه مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي "FBI" إعلانًا رسميًا إلى مستخدمي الموقع في العراق على صفحته في "فيسبوك"، مليئًا بالأخطاء الإملائية، وفق ما رصده مركز الإعلام الرقمي.

وذكر بيان للمركز الجمعة، أن "مركز الإعلام الرقمي يستغرب من إعلان رسمي صادر عن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي FBI على صفحته في فيسبوك مليء بالأخطاء الإملائية، رغم أنه موجه لمستخدمي الموقع في العراق".

وقال المركز إن "ظهور إعلان ممول لـFBI مكتوب باللغة العربية على صفحته الرسمية في فيسبوك وماسنجر، يتعلق باختفاء شخص يُدعى شايان كاظمي، ويتكون من 23 كلمة فيه 6 أخطاء من النوع الإملائي، وعلى نحو مثير للتعجب والاستغراب والسخرية، كما بدا واضحًا من خلال تعليقات المستخدمين".

وأبدى مركز الإعلام الرقمي، "دهشته من أسلوب كتابة إعلان مهم وممول على هذا النحو"، وتساءل بقوله: "هل من المعقول عدم وجود شخص في هذه المؤسسة الأمنية الأمريكية المهمة، لا يستطيع كتابة مثل هذا الإعلان بلغة عربية سليمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com