تعاطف واسع في الكويت مع الطفل شاهين البشر عقب الحادثة المأساوية
تعاطف واسع في الكويت مع الطفل شاهين البشر عقب الحادثة المأساويةتعاطف واسع في الكويت مع الطفل شاهين البشر عقب الحادثة المأساوية

تعاطف واسع في الكويت مع الطفل شاهين البشر عقب الحادثة المأساوية

أثارت واقعة دهس الطفل شاهين البشر، الطالب في الصف الأول الابتدائي بإحدى مدارس منطقة حولي في دولة الكويت داخل أسوار مدرسته، تعاطفًا بين ناشطين على مواقع التواصل.

ودعا كويتيون من خلال هاشتاغ #شاهين_البشر على موقع "تويتر" للطفل بالشفاء، مستنكرين في الوقت ذاته دخول سيارة أثناء دوام الطلبة.

وانتقد فهد الجلوي بالقول: "سيارة المقصف ليش تدخل ساحه الاطفال. وين مرافقات الطلبة عنهم. هذا إهمال واضح. يالله تحفظ اولادنا".

وعلق "نايف ناصر": "يجب وضع قانون يمنع فيه تحرك المركبات داخل المدارس أثناء الفرصة حرصًا علي سلامة الطلاب وشكرًا".

بدورها، قالت "لطيفة": "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك عاجلًا غير آجل. حسبي الله ونعم الوكيل على الاستهتار حتى داخل المدرسة الواحد صار يخاف على عياله".

وقال الإعلامي محمد أحمد الملا: "#شاهين_البشر طفل تعرض لحادث دهس داخل أسوار مدرسته، وهو الآن في أمس الحاجه لدعائكم. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه".

ونقل الطفل شاهين إلى المستشفى بعد إصاباته البليغة وتعرضه لنزيف حاد، بعد دهسه داخل أسوار المدرسة من قبل سيارة دخلت إليها لتنزيل أطعمة وحلويات للمقصف المدرسي.

وتوجه وكيل وزارة التربية للمدرسة محل الواقعة، للوقوف على ملابسات حادثة الدهس، كما تم تشكيل لجنة تحقيق فيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com