بينهم بيونسيه وهيلاري كلينتون.. حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة (فيديو وصور)

بينهم بيونسيه وهيلاري كلينتون.. حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة (فيديو وصور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

تستعد إيشا أمباني ابنة أغنى رجل في الهند للزواج من رجل الأعمال أناند بيرامال في أفخم زفاف في الهند هذا العام، بولاية ”راجاستان“ الشمالية الغربية.

وأدى وصول الزوار بالطائرات الخاصة لحضور عُرس الهندية إيشا أمباني 27 عامًا، إلى زيادة حركة الطيران بأربعة أضعاف في مطار مدينة ”أودايبور“ يوم السبت الماضي، حيث استمتعوا بحفلة خاصة لملكة البوب بيونسيه.

وبحسب شبكة ”سي إن إن“، لن يتزوج العروسان رسميًا حتى يوم غد الأربعاء في منزل عائلة العروس في مومباي، ولكن الاحتفالات بدأت في عطلة نهاية الأسبوع بقصر المدينة في ”أودايبور“، وهو مجمع كبير يعود إلى القرن السادس عشر ويطل على بحيرة بيكولا.

ووفقًا لـ ”فوربس“، تقدر ثروة والد العروس موكيش أمباني، رئيس شركة ”ريلاينس إندستريز“ متعددة الجنسيات، بأكثر من 47 مليار دولار، ويبدو أن العائلة لم تتردد في الإنفاق على الزفاف الذي استقطب نجوم ”بوليوود“ ورجال الأعمال والسياسيين ونجوم الرياضة.

وشملت قائمة الضيوف الملياردير مارتن سوريل، وأسطورة لعبة الكريكيت ساشين تيندولكار، وسيدة الأعمال والمؤلفة أريانا هافينغتون، كما حضرت الحفل هيلاري كلينتون، التي تُعد من بين الأصدقاء القدامى لعائلة أمباني.

وأتيح للضيوف تنزيل تطبيق مخصص للمساعدة في البقاء على اطلاع بالجدول الزمني للحفل الأسطوري، والذي من المتوقع أن يشمل الولائم والطقوس والفقرات الترفيهية، والتي تشمل ”سانجيت“، وهي ليلية من الموسيقى والرقص تستضيفها عائلة العروس.

ومع توافدهم على فندق ”أوبروي أودايفيلاس“ الحصري ليلة السبت، شاهد الحضور عروضًا متعددة من موسيقيين مختلفين وأيقونات ”بوليوود“.

View this post on Instagram

@eremnews . . شاركت المغنية الأمريكية #بيونسيه في إحياء جزء من حفل زفاف أسطوري لإيشا أمباني، ابنة موكيش أمباني، الذي يعد أغنى رجل في #الهند. وتزوجت إيشا من أناند بيرامال، ابن ملياردير هندي آخر، هذا الأسبوع. وكانت بيونسيه ضمن عدد كبير من المشاهير الذين حضروا الحفل، إلى جانب نجوم السينما الهندية وضيوف بارزين مثل وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة #هيلاري_كلينتون. ويقام هذا الحفل في أعقاب العديد من حفلات الزفاف الهندية الأسطورية التي تتنافس على الإبهار وجذب الاهتمام. وعبر محبو بيونسيه من الهنود عن أسفهم لعدم تمكنهم من رؤية نجمتهم المفضلة وهي تحيي جزءا من حفل الزفاف على الهواء مباشرة. ونشرت المغنية الأمريكية على حسابها على إنستغرام صورا لها وهي ترتدي زيا مرصعا بالمجوهرات الذهبية.ولم يكشف عن المقابل المادي الذي حصلت عليه بيونسيه نظير مشاركتها في الحفل، لكن أجرها لن يمثل أي مشكلة بالنسبة للملياردير الهندي أمباني على أية حال. ويملك موكيش أمباني، المدير الإداري لشركة ريليانس أندستريز، ثروة شخصية تبلغ حوالي 47 مليار دولار. #إرم_نيوز #AmbaniWedding #ishaambani #BEYONCE #AishwaryaRaiBachchan #AishwaryaRai #AbhishekBachchan #AaradhyaBachchan #IshaAmbani #IshaAmbaniWedding

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتعمل أمباني حاليًا في مجلس إدارة شركتين في إمبراطورية أعمال والدها، كما ينتمي زوجها الذي يبلغ من العمر 33 عامًا إلى عائلة قوية، ويعمل كمدير تنفيذي لمجموعة ”بيرمال“ التي تعمل في قطاعات مثل الرعاية الصحية والتصنيع والعقارات.

وهيمن الاحتفال الفاخر، الذي يشار إليه محليًا باسم ”الزفاف الهندي الكبير“، على عناوين الأخبار في البلاد، حيث يعيش عشرات الملايين من الناس في فقر.

ويعد هذا الزفاف أحدث حفل رفيع المستوى في موسم الزفاف الشتوي هذا العام، والذي يمتد عادة من تشرين الثاني/ نوفمبر إلى شباط/ فبراير، وهي فترة تعتبر في علم التنجيم الهندوسي الأكثر ملاءمة للزواج.

كما شهد الحفل حضور الممثلة بريانكا تشوبرا والمطرب الأمريكي نيك جوناس، اللذين تزوجا الأسبوع الماضي في حفل خاص بهما على بعد أكثر من 100 ميل في جودبور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com