كويتية زوجها عقيم وتكتشف أن له ابنين سعوديين
كويتية زوجها عقيم وتكتشف أن له ابنين سعوديينكويتية زوجها عقيم وتكتشف أن له ابنين سعوديين

كويتية زوجها عقيم وتكتشف أن له ابنين سعوديين

تفاجأت مواطنة كويتية، عاشت على امتداد حياتها الزوجية مع زوجها المتوفى حديثًا على أنه لا يستطيع الإنجاب "عقيم"، بوجود شخصين يحملان الجنسية السعودية ويزعمان أنهما نجلاه "من صلبه"، في وثيقة "حصر الإرث" الخاصة بزوجها.

وتقدَّمت المواطنة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، ببلاغ ضد هذين الشخصين إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها، وفق مصدر أمني كويتي.

وفي تفاصيل القضية، نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن المصدر قوله إن "المواطنة تفاجأت بعد وفاة زوجها بوجود شخصين، ضمن وثيقة حصر الورثة، مسجلين على أنهما ابنا المتوفى"، مؤكدة أنهما "لا يمتان لها بصلة، لأن زوجها كان محرومًا من الإنجاب، أي: عقيم".

وأضاف المصدر أن "هذين المدعيين تنعما بالميزات التي يتمتع بها المواطن (الكويتي) من عمل في الحكومة وبدلات وعلاوات وغيرها"، لافتًا إلى أن المواطنة "قدَّمت المستندات التي تثبت صحة كلامها، وسجلت قضية قرَّرت النيابة إحالتها إلى الإدارة العامة للجنسية والجوازات الكويتية"، لمتابعتها والبت فيها.

واستمع فريق من الإدارة إلى صاحبة البلاغ، واطلع على الأوراق التي قدَّمتها، وقرر إثر ذلك ضبط المتهمين وإحضارهما، بحسب المصدر.

ونصب رجال الأمن كمينًا للمتهمين، وتم ضبطهما، وإحالتهما إلى الأدلة الجنائية لإجراء فحص الـ (D. N.A)، بناء على الإذن القانوني.

وأكد المصدر أن نتيجة الفحص "تطابقت مع معلومات المواطنة، وتبيّن أن الشخصين سعوديان، ولا ينتسبان لها أو لزوجها، وأحيلا إلى النيابة العامة التي قرَّرت احتجازهما على ذمة التحقيق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com