عضو بهيئة كبار العلماء السعودية يحذر من "سحر" الخادمات (فيديو)
عضو بهيئة كبار العلماء السعودية يحذر من "سحر" الخادمات (فيديو)عضو بهيئة كبار العلماء السعودية يحذر من "سحر" الخادمات (فيديو)

عضو بهيئة كبار العلماء السعودية يحذر من "سحر" الخادمات (فيديو)

وجه عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي السعودي، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، تحذيرًا للأسر من سحر الخادمات.

وأجاز المطلق، خلال برنامج "سؤال على الهاتف" على إذاعة القرآن الكريم السعودية، تفتيش أغراضهن عند سفرهن في حالة كونهن موضع الشك والريبة والاتهام.

وقال المطلق: "إذا كنتم تتهمون الخادمة يجوز التفتيش؛ لأن بعض الخادمات، أصلحهن الله، تأخذ معها أشياء فيها سحر، شعور أو غير ذلك، فالناس يفتشونها ليتقوا أذاها"، بحسب موقع "سبق" السعودي.

وكان المدرب بوحدة السحر بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ أحمد الخثلان؛ قد حذّر الأُسَر، في وقت سابق لبرنامج "لماذا؟"، على القناة السعودية الأولى، من أن 90% من الخادمات اللاتي يتم استقدامهن للعمل في المنازل يجْلبن معهنّ طلاسم وحروزًا لحماية أنفسهن فقط، وليس من أجل القيام بسحر الأسرة.

وأكد الخثلان، أن علاج هذه الظاهرة ليس بتغيير الخادمات الواحدة بدل الأخرى، ولكن يكون من خلال مناصحتهنّ من خلال مكاتب الدعوة والإرشاد.

وفي وقت سابق، حذّرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من قيام الخادمات بأعمال السحر والشعوذة، ودعت العائلات إلى ضرورة متابعة عمل الخادمة في البيت والحرص على تثقيفها دينيًّا والإحسان إليها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com