قبيل زيارة لمنطقة الجوف السعودية.. مسابقة لـ"أجمل تغريدة ترحيبية" بالملك سلمان
قبيل زيارة لمنطقة الجوف السعودية.. مسابقة لـ"أجمل تغريدة ترحيبية" بالملك سلمانقبيل زيارة لمنطقة الجوف السعودية.. مسابقة لـ"أجمل تغريدة ترحيبية" بالملك سلمان

قبيل زيارة لمنطقة الجوف السعودية.. مسابقة لـ"أجمل تغريدة ترحيبية" بالملك سلمان

قرّرت إدارة التعليم في محافظة القريات بمنطقة الجوف السعودية، يوم الأحد، منح جوائز قيّمة لأصحاب أجمل 3 تغريدات في موقع "تويتر"، بحيث يكون محتواها متعلقًا بزيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى المنطقة.

وسيتاح لجميع الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية الدارسين في مدارس المحافظة، المشاركة في مسابقة "أجمل تغريدة ترحيبية"، التي أطلقتها إدارة التعليم بالتزامن مع زيارة مرتقبة للملك سلمان هذا الأسبوع.

وقالت مساعدة مدير العلاقات العامة في تعليم القريات، منى الشراري، إنه سيتم اختيار أفضل 3 تغريدات؛ وتكريم أصحابها بجوائز ثمينة وقيّمة، دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر حولها.

وسيكون يوم الأربعاء المقبل، آخر موعد للمشاركة، على أن يتم تضمين التغريدة داخل وسم (#تعليم_القريات_أهلا_بالملك_سلمان).

وتتضمن شروط الاشتراك بالمسابقة، الإشارة لحساب العلاقات العامة في "تويتر" (@PR_GURYAT)؛ على أن تكون التغريدة من إبداع الطالب والطالبة، وألا تكون مقتبسة من أي تغريدات سابقة.

وبدأ عدد من طلاب المحافظة، بالمشاركة في المسابقة فور الإعلان عنها، فيما غلبت أبيات الشعر الترحيبية على تغريدات المشاركين لحد الآن.

وتندرج زيارة الملك سلمان، لمنطقة الجوف، ضمن جولة محلية شملت هذا الشهر عدة مناطق في المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com