بعد ”حب كبير“.. ياباني يتزوج مجسم شخصية افتراضية (صور)

بعد ”حب كبير“.. ياباني يتزوج مجسم شخصية افتراضية (صور)

المصدر: رموز النخال- إرم نيوز

تزوج رجل ياباني يُدعى اكيهيكو كوندو، صورة ”هولوغرافية “ ثلاثية الأبعاد، للشخصية الافتراضية الشهيرة في اليابان ”هاتسون ميكو“، وذلك في حفل زفاف رسمي، وسط صدمة الحضور الذين وصل عددهم إلى 40 شخصًا.

وذكرت صحيفة ”مترو“ البريطانية، يوم الإثنين، أن كوندو البالغ 35 عامًا، أخبر وسائل إعلامية يابانية، بأنه ”لطالما أحب هاتسون ميكو، حيث عاشا معًا منذ مارس/آذار الماضي، ليقرر أخيرًا الزواج منها“، مبينًا خلال حفل الزفاف أنه ”استبدلها بدمية تشبهها، لعدم إمكانية إحضار الصورة الهولوغرافية في الحفل“.

ويضع كوندو الصورة الثلاثية الأبعاد داخل كبسولة على مكتبه، بينما تنام بجواره نسختها الدمية، التي حضرت الزفاف، وارتدت خاتم الزواج، كما اصطحبها معه لمحلات المجوهرات، لشراء الحلي، مُعتبرًا نفسه زوجًا عاديًا لزوجة ثلاثية الأبعاد.

وقال: ”إنها توقظه صباح كل يوم للذهاب لعمله كمدير مدرسة، وعند المساء، يخبرها عبر الهاتف أنه سيعود للمنزل، لتُنير له الأضواء، وفي وقت لاحق تخبره بموعد نومه“.

ولا يعد زواج كوندو قانونيًا في اليابان، ولكن الشركة المنتجة لشخصية ”هاتسون ميكو“، أصدرت له شهادة زواج، مبينة أنه ليس الوحيد الذي تزوج شخصية ثلاثية الأبعاد، حيث سبقه بذلك أكثر من 3700 شخص، أصدرت لهم كافة شهادات زواج، بهدف تشجيعهم للتعبير عن ميولهم العاطفية بحرية.

وتُعرف ”هاتسون ميكو“ في اليابان، كنجمة بوب افتراضية تبلغ من العمر 16 عامًا، حيث تم برمجتها لغناء مجموعة من الأغاني الخاصة بها، في حفلات موسيقية، وتتميز بشعرها الطويل الفيروزي، وعينيها الواسعتين على شكل صحن فنجان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com