ملاحقة مراهق سعودي انتحل صفة شرطي وهدد مسنًّا (فيديو)

ملاحقة مراهق سعودي انتحل صفة شرطي وهدد مسنًّا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

باشرت الأجهزة الأمنية السعودية، اليوم الاثنين، البحث عن شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بتهديد مسن بالسلاح منتحلًا صفة رجل أمن، في منطقة جازان.

ويظهر في مقطع مصور تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مراهق سعودي يحمل سلاحًا رشاشًا ويطلب من مسن أوراقه الثبوتية ويقول له ”أنا حكومة وين بطاقتك“.

وقالت مصادر أمنية، إنه صدرت توجيهات بالقبض على الشخص الذي هدَّد المسن برميه بالرصاص في حال عدم إعطائه إثباته؛ وذلك بهدف السخرية منه.

ووجه مدير شرطة جازان اللواء الدكتور مساعد بن منير المرشدي، بتشكيل لجنة أمنية للقبض على الأشخاص الذين ظهروا في المقطع.

View this post on Instagram

@eremnews ملاحقة مراهق سعودي انتحل صفة شرطي وهدد مسنًّا . . باشرت الأجهزة الأمنية السعودية، اليوم الاثنين، البحث عن شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بتهديد مسن بالسلاح منتحلًا صفة رجل أمن، في منطقة جازان. ويظهر في مقطع مصور تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مراهق سعودي يحمل سلاحًا رشاشًا ويطلب من مسن أوراقه الثبوتية ويقول له “أنا حكومة وين بطاقتك”. وقالت مصادر أمنية، إنه صدرت توجيهات بالقبض على الشخص الذي هدَّد المسن برميه بالرصاص في حال عدم إعطائه إثباته؛ وذلك بهدف السخرية منه. . #إرم_نيوز #مصر #السعودية #سيول #أمطار #السودان #سوريا #لبنان #اليمن #البحرين #الكويت #القاهرة #الإمارات #الأردن #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #مي_عمر #محمد_سامي

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com