رجل يفيق لأول مرة بعد غيبوبة دامت 12 عامًا (صور)

رجل يفيق لأول مرة بعد غيبوبة دامت 12 عامًا (صور)

المصدر: ساندي حكيم- إرم نيوز

 على دموع الفرح تنهمر على وجه والدته التي كانت بجانبه كل يوم لأكثر من عقد، استفاق رجل صيني يدعى وانغ شوباو أخيرًا بعد قضاء 12 عامًا في غيبوبة بعدما تعرض لحادث سيارة مروع.

  وأنفقت وي مينغ يينغ، البالغة من العمر 75 عامًا، كل مدخراتها من أجل سداد نفقات ابنها الطبية، لتتركها غارقة في ديون تصل إلى أكثر من 13 ألف جنيه إسترليني.

وحسبما نشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، كان وانغ في الـ 36 من عمره عندما تعرض لحادث سير مروع في مقاطعة “ شوقوانغ“  في الصين عام 2006، ومنذ ذلك الحين دخل في غيبوبة طويلة لم يستفق منها إلا بعد 12 عامًا.

ووفقًا للتقارير، توفي والد وانغ منذ سنوات، ما يعني أن والدته هي الراعي الوحيد له، فيومها يبدأ في الـ 5 صباحًا، حيث تغسل وجه ابنها قبل الاستحمام وإطعامه.

بالإضافة إلى ذلك تحرص ”وي“ على تدليكه حتى لا يصاب بتقرحات الفراش، وقد كشفت ”وي“ للصحيفة، أنها ظلت شهرًا كاملًا بدون طعام واعتمدت فقط على المياه بسبب الفقر.

وعن تلك اللحظة التي استفاق فيها ابنها بعد غيبوبة استمرت 12 عامًا، كشفت وي أنها لاحظت ابتسامة بسيطة ترتسم على شفتي ابنها، والتي تعد أول علامة على استفاقته من غيبوبته الطويلة.

وعلى الرغم من أنه لا يزال غير قادر على الحركة أو التحدث، إلا أنه يستطيع سماع والدته ويبتسم إليها، وقد أعربت وي عن مشاعرها وقالت: ”تغمرني سعادة لا حدود لها، وآمل أن يُشفى بشكل كامل وأسمع منه كلمة أمي، وبالطبع لن أتخلى عنه أبدًا“.  

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com