منوعات

معلم وناشط شهير يثير غضب السعوديين بحديثه عن اغتصاب الطلاب (فيديو)
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2018 8:52 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 23:32 GMT

معلم وناشط شهير يثير غضب السعوديين بحديثه عن اغتصاب الطلاب (فيديو)

الانتقادات انهالت ضد المعلم على مواقع التواصل الاجتماعي ومطالب فصله من التعليم في مدارس المملكة

+A -A
المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أثار المعلم السعودي المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، فهد سال، الجدل في المملكة بعد حديث مثير عن اغتصاب الطلاب، جلب له عاصفة من الانتقادات والمطالب بمحاسبته.

https://www.instagram.com/p/BpT8qJqHSPh/?utm_source=ig_web_copy_link

وكان المعلم سال، وهو ”يوتيوبر“ سعودي شهير أيضًا، نشر مقطع فيديو عبر قناته في موقع ”يوتيوب“ يتحدث فيه عن تجربته في التعليم، من خلال الإجابة عن أسئلة يطرحها محاور له، وشملت موقفه من ضرب الطلاب.

ورغم أن الشاب السعودي يعارض في المقطع استخدام الضرب في المدارس، إلا أن أسلوبه في الكلام وشرح موقفه، أغضب الكثيرين، لاسيما قوله إنه يود اغتصاب بعض الطلاب بسبب مواقفهم معه في الفصل الدراسي، كأن يشتم أحدهم أمه، لكنه لا يفعل ذلك.

وأبلغ كثير من المدونين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، وزارة التعليم وتطبيق ”كلنا أمن“ التابع لوزارة الداخلية، عن جزء مقتطع من الفيديو الكامل، يوثق حديث معلم اللغة الإنجليزية السعودي عن الاغتصاب.

وانهالت الانتقادات ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بفصله من التعليم في مدارس المملكة على الرغم من أنه ليس أحد منسوبيها، بسبب حديثه المثير الذي نجد مدافعين عنه، رغم الجدل حوله، يقولون إن مشاهدة الفيديو الكامل تبرئ المعلم فهد من الاتهامات ضده.

ويقول المعلم فهد في تعليقات على الفيديو المثير للجدل، ”المحتوى كوميدي وللكبار. أنا غير مسؤول عن الأطفال اللي يتابعوا القناة هذي مسؤولية أهاليهم وشكرًا“.

ولم تعلق وزارة التعليم السعودية على الفيديو والجدل المصاحب له حتى الآن، فيما يستمر الجدل حول حديثه بين مواطنيه عبر سجال في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها ”تويتر“ الأكثر استخدامًا في المملكة.

ويعدُّ فهد سال من أشهر نجوم موقع ”يوتيوب“ في السعودية، إذ يتابع قناته هناك نحو 2.4 مليون مشترك، فيما يقدم هو من مكان إقامته في دبي كما يبدو، عبر تلك القناة محتوى متنوعًا وبأسلوب لا يخلو من الكوميديا، ويشمل مختلف القضايا المرتبطة بالمجتمع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك