فيديو مؤثر للطفلة نوال الغامدي محارِبة السرطان

فيديو مؤثر للطفلة نوال الغامدي محارِبة السرطان

المصدر: إرم نيوز

إثر رحيل الطفلة السعودية نوال الغامدي عن عمر 13 عاما، اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض السرطان، نشر الفنان المعتزل فايز المالكي تفاصيل زيارته لها من خلال إعادة نشر مقطع فيديو أثناء رحلة علاجها بالكيماوي في أحد المستشفيات، بينما قام شخص ثالث بالتصوير، وأرفقه بتغريدة يعلن فيها وفاتها: ”انتقلت إلى رحمة الله صاحبة أجمل ابتسامة حبيبة قلبي نوال الغامدي.. أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويلهم أهلها الصبر والسلوان لا حول ولا قوة إلا بالله“.

وظهر المالكي في المقطع وهو يمازح المتابعين مع نوال، التي لم تكف عن الضحك، مطالبًا متابعيه آنذاك بالدعوة لها ودعمها في رحلة علاجها.

وألحق مقطع زيارته بإعادة نشره مقطعًا آخر عبر حسابه، وثّقته الطفلة نوال، تطلب من خلاله متبرعين لصفائح الدم لها، أو نشر طلبها.

وبيّن المالكي أن الطفلة أوصته أن ينشر الفيديو للتبرع لكل مرضى السرطان: ”حملتني أمانة إذا أخذ الله أمانته.. يابو راكان تنزل الفيديو هذا لكل من يشاهده أن يتبرع لخواني مرضى السرطان فهم بحاجة لنقطة دم ولا ينسوني من دعواتهم ..إلى جنات الخلد يانوال“.

ولاحقًا، نشر الفنان السعودي تغريدة مؤثرة، جاء فيها ”يارب.. والله تعبت الطف بي“، حيث رجح ناشطون أن يكون خبر وفاة الطفلة نوال قد أحزنه وأثر به.

وتفاعل الآلاف من متابعي فايز مع خبر إعلان وفاتها، حيث شارك بنعيها إعلاميون، فيما أعاد أكثر من 9 آلاف شخص نشر فيديو زيارة المالكي للطفلة الغامدي.

وكانت قصة وفاة الطفلة الغامدي قد أثارت تعاطفًا كبيرًا بين ناشطين؛ لشجاعتها الاستثنائية في مجابهة سرطان الغدد اللمفاوية على مدار سنوات، قبل أن يفتك بها أخيرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com