شاهد.. ردة فعل مغترب يمني غاضب بعد خروج المنتخبات العربية من كأس العالم (فيديو)
شاهد.. ردة فعل مغترب يمني غاضب بعد خروج المنتخبات العربية من كأس العالم (فيديو)شاهد.. ردة فعل مغترب يمني غاضب بعد خروج المنتخبات العربية من كأس العالم (فيديو)

شاهد.. ردة فعل مغترب يمني غاضب بعد خروج المنتخبات العربية من كأس العالم (فيديو)

دفع الإحباط من خروج المنتخبات العربية، حتى الآن، من كأس العالم، مغتربًا يمنيًا يقيم في الولايات المتحدة إلى تكسير جهازي تلفزيون كان يشاهد فيهما المباريات، وتمزيقهما بمنشار ومطرقة؛ احتجاجًا على خيبة أمله.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الشاب اليمني، ويدعى محمد، وهو في ثورة غضب، مرددًا أسماء المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم، ويقول إنه اشترى شاشتي تلفزيون لمتابعة السعودية ومصر والمغرب وتونس، قبل أن يقدم على تكسير التلفزيونين معًا.

وتلفظ الشاب بألفاظ غاضبة، قائلًا: إن خيبة أمله في المنتخبات العربية قد تدفعه للانتحار، وإن نتائج الدول المشاركة المتواضعة، تذكره بما يحققه منتخب اليمن، في كأس الخليج، مؤكدًا ملله من كأس العالم، ومتابعته.

يذكر أن 3 منتخبات عربية، هي: السعودية ومصر والمغرب، خرجت من كأس العالم رسميًا، فيما لا يزال المنتخب التونسي يحاول أن يحدث مفاجأة لبلوغ الدور الثاني، في مقابلاته اللاحقة، حيث خسر في أول لقاء له مع منتخب إنجلترا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com