طبيب سعودي يكشف قصة مأساوية لمريضة مع زوجها المدمن ومحاولة اغتصاب ابنتهما – إرم نيوز‬‎

طبيب سعودي يكشف قصة مأساوية لمريضة مع زوجها المدمن ومحاولة اغتصاب ابنتهما

طبيب سعودي يكشف قصة مأساوية لمريضة مع زوجها المدمن ومحاولة اغتصاب ابنتهما

المصدر: فريق التحرير

كشف طبيب سعودي قصة مأساوية لمريضة حضرت عيادته تشكو من آلام في كافة أنحاء جسدها، رغم أن الفحوصات أثبتت سلامتها، ليتبين له لاحقًا أنها تعاني من عنف أسري.

ونشر الدكتور عبدالرحمن بخاري أخصائي طب الأسرة وداء السكري عبر صفحته الرسمية في ”تويتر“ عدة تغريدات عن قصة المريضة، حيث كتب أنه قبل دخول المريضة لعيادته تم إطلاعه على ملفها المرضي وعدد ضخم من التحاليل والمراجعات والأشعة.

وقال إنه فور انتهائه من الاطلاع على حالتها أدخل المريضة، في حين بدت عليها آثار المعاناة والألم ومعها ابنتها العشرينية، وبدأت في سرد ما تشعر به من أوجاع، فبين لها أن كل الفحوصات لا يوجد فيها ما يقلق.

وأضاف، أنه أثناء ذلك خطر في باله أن المريضة قد لا يكون بها مرض جسدي بل نفسي، فبدأ بالحديث معها عن حياتها وبيتها ونفسيتها، ورغم تمنعها في البداية، لكنه شجعها على الحديث، حتى انهارت فجأة باكية، وكشفت عن تعرضها وأولادها للضرب باستمرار من زوجها الذي أدمن على المخدرات، لافتة إلى أنه ليس لديها أهل كي تشتكي لهم أو تذهب إليهم.

وأوضح أن المشكلة الكبرى أن السيدة أخبرته أن زوجها حاول اغتصاب ابنتهما العشرينية، مبينة له أنها تخشى النوم مخافة أن يحدث لابنتها شيء، مشيرة إلى أن الأطباء كتبوا لها أدوية للنوم وهي لا تأخذها لكنها تضعها لزوجها في الأكل والشرب لكي ينام ويتقوا جميعًا شره.

وأكد الطبيب أنه فور إطلاع السيدة له على قصتها اتصل بلجنة الحماية الأسرية في المستشفى، وحوّل الحالة إليها لحمايتها وابنتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com