إرم نيوز‬‎ آخر الأخبار

دعوى قضائية ضد “عبودكا” بتهمة الإساءة للشعب الكويتي

أفادت مصادر إخبارية في الكويت، بأن إدارة الجرائم الإلكترونية تقدمت بشكوى ضد نجم “السوشيال ميديا” عبد الله الجاسر المعروف بـ “عبودكا”، بتهمة “الإساءة إلى الشعب الكويتي بألفاظ نابية من خلال مقطع فيديو على خلفية حادثة موت كلبه أخيرًا”.

وذكرت حسابات على “تويتر” ومنها “المجلس”، أن “الشكوى قدمت للنائب العام ضد عبودكا عقب وصف الشعب الكويتي بوصف غير لائق”.

وكان “عبودكا” ظهر قبل أيام بمقطع فيديو مهاجمًا النشطاء الذين انتقدوه بسبب تعليقه على موت كلبه  أخيرًا غرقاً، “متلفظاً بمفردات منافية للآداب بحق الذين شتموه وشتموا عائلته؛ ما أثار غضب النشطاء وطالبوا بمحاسبته”.

وفي حين لم تصدر إدارة الجرائم الإلكترونية في حسابها الإلكتروني أي بيان حول الشكوى، فقد اعتبر بعض النشطاء أن “عبودكا” لم يقصد الإساءة إلى الشعب بأكمله إنما قصد من أساؤوا إليه فقط، إلا أن التعبير خانه، “وهي زلة لسان من شخص له جوانب إيجابية كثيرة في الأعمال الخيرية”.

وكان “عبودكا” اعتذر سابقًا عن تصويره لكلبه بعد أن نفق، مبيناً أن “الكلب مات غرقاً أثناء تواجده خارج المنزل وأنه يجهل رعاية الكلاب”، وذلك بعد تعرّضه لانتقادات من نشطاء وصفوه بـ “المتوحش وقاتل الكلاب”.

ويعتبر “عبودكا” من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  في الكويت، وله العديد من مقاطع الفيديو التي يوثق فيها يومياته بشكل عفوي وخفيف دون ابتذال، إضافة إلى مشاركته في أعمال خيرية، وكانت له تجربة من خلال برنامج المسابقات “ياكم عبودكا” على تلفزيون الرأي في شهر رمضان من العام الفائت.

أخر الأخبار على إرم نيوز‬‎