4.4 مليون اتصال على “حساب المواطن” السعودي

4.4 مليون اتصال على “حساب المواطن” السعودي

المصدر: فريق التحرير

أعلن برنامج “حساب المواطن” السعودي أنه تلقى أكثر من 4.4 مليون اتصال منذ كانون الثاني/ يناير 2017 وحتى أيار/ مايو 2018، تم خلالها تقديم الخدمة للعملاء.

وقال البرنامج في تغريدة نشرها بحسابه على “تويتر” إنه أجرى “32 ألف محادثة مع العملاء في تويتر ونشر أكثر من 75 ألف تغريدة”.

وأضاف في تغريدة ثانية أنه نفذ “أكثر من 652 ألف طلب خدمة ودعم تقني للمستفيدين”، وأنه تعامل مع “3300 طلب خدمة عبر صوتك مسموع، ومراجعة 570 ألف مستند تم رفعها في بوابة البرنامج”.

وذكر في تغريدة ثالثة أن الحملات التصحيحية لتحديث بيانات المستفيدين استهدفت “أكثر من 1.8 مليون مستفيد، تم خلالها إجراء 923 ألف مكالمة وإرسال 925 ألف رسالة نصية للمستفيدين”.

يذكر أن “حساب المواطن” هو برنامج سعودي يعمل على تخفيف الأعباء على المواطن السعودي وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة العربية السعودية.

كما ويشار إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أصدرت في شباط/ فبراير 2017 برنامج “حساب المواطن” من أجل تعويض المواطنين الذين قد تلحقهم أي مخاطر بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، وكذلك لضمان حياة أفضل لمواطنيها، ولتخفيف الأعباء عنهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع