حساب المواطن: اليوم آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الثامنة

حساب المواطن: اليوم آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الثامنة

المصدر: فريق التحرير

أعلن ”حساب المواطن“ السعودي أن اليوم الأحد آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الثامنة ”تموز/ يوليو“ لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط http://ca.gov.sa.

وأضاف في تغريدة نشرها بحسابه على ”تويتر“ أن ”حساب المواطن يبدأ باستقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة السابعة لشهر تموز/ يوليو لمن لديه اعتراض على قيمة الدعم المقدم له، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط: http://ca.gov.sa.

وكان حساب المواطن أودع في حسابات المستفيدين لشهر تموز / يوليو 2.4 مليار ريال دعمًا للمستحقين، و2.3 مليار ريال من دفعة حزيران/ يونيو، و18.9 مليون ريال تعويضات لدفعات سابقة و3.71 مليون ريال أسرة وفرد ومستقل، و8.8 مليون تابع و12.5 مليون مستفيد، و1.4 مليون أسرة حصلت على دعم تجاوز 600 ريال.

و“حساب المواطن“، هو برنامج سعودي يعمل علي تخفيف الأعباء على المواطن السعودي وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة العربية السعودية.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أصدرت برنامج حساب المواطن من أجل تعويض المواطنين الذين قد تلحقهم أي مخاطر بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، وكذلك لضمان حياة أفضل لمواطنيها، ولتخفيف الأعباء عنهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com