حانات سنغافورة تعد مشروبات خاصة بمناسبة قمة ترامب وكيم
حانات سنغافورة تعد مشروبات خاصة بمناسبة قمة ترامب وكيمحانات سنغافورة تعد مشروبات خاصة بمناسبة قمة ترامب وكيم

حانات سنغافورة تعد مشروبات خاصة بمناسبة قمة ترامب وكيم

في الوقت الذي تتأهب سنغافورة لاستضافة القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، بدأت حانات المدينة في إعداد توليفات جديدة تحتوي على المشروب الكحولي الكوري السوجو؛ احتفالاً بالمناسبة.

وستقدم حانة هوبهيدز الواقعة في وسط الحي التجاري المزدحم بالمدينة مشروبًا أطلقت عليه اسم (برومانس)، وهو مكون من البيرة والتكيلا والكوكا الدايت (منخفضة السعرات الحرارية)، ومشروب السوجو المصنوع من الأرز المقطر والذي يعتبره العديد من الكوريين مشروبهم الوطني.

وقال كارلو إيبانيز مدير الحانة: "قررنا استخدام الكوكا الدايت باعتبارها مشروب ترامب المفضل"، وأضاف أن ملصقًا عليه صورة لترامب وكيم سيصاحب المشروب الجديد.

وسيقدم المشروب لفردين بسعر 19.90 دولار سنغافوري (14.89 دولار أمريكي) للاثنين، لكن من المستبعد أن يتبادل الزعيم الكوري الشمالي الأنخاب مع ترامب الذي لا يحتسي الخمر.

وقال إيبانيز: "سيحصل الزبائن أيضًا على ملصق عن السلام العالمي عند طلبهم هذا المشروب". وأضاف: "نأمل جميعًا أن تأتي هذه القمة بشيء جيد".

وتتطلع حانة إسكوبار أيضًا للاستفادة من هذه الفرصة بطرح مشروبين باسم "ترامب" و"كيم"، الأول توليفة أساسها مشروب البوربون والثاني مشروب أساسه السوجو.

وأكد ترامب، يوم الجمعة، أنه سيلتقي كيم كما كان مقررًا، رغم إعلانه إلغاء القمة يوم 24 مايو أيار، مشيرًا إلى "عداء" بيونغ يانغ.

والقمة المقرر عقدها يوم 12 حزيران/يونيو، ستكون الأولى من نوعها بين زعيم كوري شمالي ورئيس أمريكي في السلطة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com