سماسرة ”بغاء“ يدخلون على خط ”المونديال“ في روسيا (فيديو)

سماسرة ”بغاء“ يدخلون على خط ”المونديال“ في روسيا (فيديو)

المصدر: حنين الوعري- إرم نيوز

يتدفق المشجعون إلى الدولة المضيفة لكأس العالم بشكل موسمي من مختلف القارات، والدور الآن على روسيا، إلا أن الخبراء القانونيين يقولون إن تجار الجنس النيجيريين قد يستغلون قوانين التأشيرات المسهّلة التي تطبقها موسكو خلال البطولة.

وتمت تجربة هذه الحيلة مسبقًا، حيث ادَّعت جماعة التيرناتيفا، وهي جماعة روسية مناهضة للعبودية، أنه تم نقل أكثر من 30 امرأة إلى داخل روسيا خلال بطولة كأس القارات الصيف الماضي، وهي بطولة أصغر حجمًا من كأس العالم تتم بين أبطال القارة قبل سنة واحدة من كأس العالم في الدولة المضيفة.

وتقول ”التيرناتيفا“ إنها تتوقع أن تواجه البلاد المشكلة ذاتها خلال كأس العالم بحسب تقرير صدر عن وكالة رويترز.

وطبقت روسيا قوانين الدخول دون تأشيرة إلى البلاد خلال كأس القارات لكرة القدم، وستطبقها خلال كأس العالم كذلك، في البطولة التي ستستمر من 14 حزيران/يونيو المقبل وحتى 15 تموز/يوليو المقبل، وبموجبه سيتمكن الأجانب من دخول الأراضي الروسية خلال تلك الفترة من خلال الحصول على تأشيرة مشجع تدعمها فيفا، وتذاكر حضور مباريات سارية المفعول.

 وتم تأكيد مزاعم التيرناتيفا من قبل وكالة مكافحة الإتجار بالبشر النيجيرية التي تقول بدورها إنها على اطلاع على مخططات المتاجرين بالبشر.

وباتت مشكلة نيجيريا طويلة الأمد المتمثلة بالإتجار بالجنس متفشية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يعمل المتاجرون بالبشر عادةً على اجتذاب النساء إلى رحلات محفوفة بالخطر عبر البحر الأبيض المتوسط للوصول إلى إيطاليا، وغالبًا مع وعود بحياة أفضل، ووظيفة محترمة، وتعليم.

ورغم ذلك، نادرًا ما يتم تحقيق هذه الأحلام، فأربع من كل 5 نساء نيجيريات يصلن إلى إيطاليا يتم إجبارهن على العمل في البغاء، بحسب المنظمة الدولية للهجرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة