شتائم وانتقام من راموس بعد إصابة محمد صلاح (فيديو)

شتائم وانتقام من راموس بعد إصابة محمد صلاح (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

شنت الجماهير المصرية هجومًا عنيفًا على اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، متهمة إياه بتعمد إصابة النجم محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول.

وتنوعت محاولات النيل من راموس ما بين التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو من خلال مقاطع الفيديو، التي ظهر فيها مواطنون عاديون يوجهون السباب لراموس، بل وصل الأمر حد تسريب بعض المصريين في إسبانيا لرقم جوال راموس داعين إلى الهجوم عليه عبر واتس أب، فيما وصفه البعض بـ“الشيطان“ لما يحمله جسده من رسومات غريبة.

وشارك نجوم الرياضة والفن المصريون والعرب في دعم محمد صلاح وكذلك توجيه سهام الغضب تجاه راموس.

وأكد الفنان يوسف الشريف أن راموس تعمد إيذاء صلاح والسقوط وهو يحتضن ذراعه من أجل إصابته، معتبرا أن اللقطة تشبه ما يحدث في حلبات المصارعة الحرة.

وطالب الشريف الجميع بالدعاء للاعب المصري كي يعجل الله بشفائه من أجل اللحاق بمباريات مصر في كأس العالم، فيما غرد خالد الصاوي قائلًا ”والله كأن ذراعي اتخلع يا محمد يا صلاح يا فخر أهل بلدي“.

أما الفنان خالد الصاوي فكتب ”والله كأنك عورت ابني يا راموس يا عرة بلادك.. والله لأكونن ذا حظ عظيم أن لقيتك صدفة يا ابن المؤذية يا مفطس المعنوية.. أنا لن احتاج إلا 20 ثانية ولو انت ذا حظ عظيم تلقى اللي يحوش“.

ولم يختلف الأمر كثيرًا عند بقية الفنانين، إذ غرد أحمد السقا بشكل غاضب من راموس، فيما تناول الفنان أحمد فهمي بطولة محمد صلاح ونجاحه في قيادة فريقه إلى نهائي البطولة الأوروبية الأعرق، متمنيا أن تكون الإصابة بسيطة، وموجهًا سبابه إلى اللاعب الإسباني.

يذكر أن راموس هو أكثر لاعب تحصل على بطاقات حمراء في تاريخ الليغا (22 حالة طرد)، وهو أكثر لاعب إسباني يتدخل بعنف على الخصوم.

وكان النجم المصري محمد صلاح تعرض لإصابة بخلع في الكتف قد تبعده عن الملاعب ما لا يقل عن 3 أسابيع بحسب طبيب ليفربول، وذلك خلال الشوط الأول من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز ريال مدريد (3-1).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com