بالفيديو والصور.. الكويتيون يشيعون سعود المسلم إلى مثواه الأخير

بالفيديو والصور.. الكويتيون يشيعون سعود المسلم إلى مثواه الأخير

المصدر: فريق التحرير

شيع العشرات من الكويتيين، مساء اليوم السبت، المواطن الكويتي سعود المسلم، الذي أعلنت السلطات العثور على جثته، أمس، في منطقة أرياق الدرة، وقد طفت على الماء، وذلك على مسافة 2 كيلومتر من مكان فقدانه.

وقد شاركت جموع من أقارب الراحل وأصدقائه والمتعاطفين مع محنته في مراسيم التشييع، التي تمت عصر اليوم في مقبرة الصليبخات.

 

 ونشر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع فيديو توثق مراسيم التشييع، الذي شهد مشاركة معتبرة، تعكس حالة التعاطف التي ميزت هذه القضية التي شغلت الرأي العام الكويتي على مدار الأيام الماضية.

 

وكتب مغرد يدعي ”فهد المطيري“، قائلاً: ”#سعود_المسلم أراد الله تعالى أن يقبضه في الجمعة في رمضان، ثم يعلم الناس بموته فتنهال الدعوات ويشتهر فيأتي الصائمون لتشييعه ودفنه في هذه الأيام المباركة“.

https://twitter.com/FHDPHP/status/1000373208133128198

وبدوره، غرد فهد القحطاني، وقد أرفق فيديو من التشييع، يقول: ”الصوم وحرارة الشمس لم تمنع هذا الحضور الكبير من الصلاة على جنازة الفقيد سعود المسلم رحمه الله.. عسى الله يكتب أجرهم“.

وكانت السلطات الكويتية، قد أعلنت، أمس الجمعة، أنه تم ”انتشال جثمان المواطن سعود المسلم ونقله على زورق من زوارق القوة البحرية إلى قاعدة محمد الأحمد البحرية التابعة للجيش الكويتي“.

وقال بيان لرئاسة الأركان الكويتية، إن ”القوة البحرية الكويتية بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل والإنقاذ البحري، وبمشاركة القوة الجوية الكويتية والقوات البحرية وقوة حرس الحدود التابعة للمملكة العربية السعودية وعدد من زوارق الجيش الأميركي، تمكنت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا من العثور على جثمان المواطن سعود فيصل المسلم في منطقة أرياق الدرة، وعلى بعد مسافة 2 كيلومتر من مكان فقدانه“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة