رئيس جمعية الأورمان: هذا ما قصدته بتصريح "لا أحد فقيرًا بمصر"
رئيس جمعية الأورمان: هذا ما قصدته بتصريح "لا أحد فقيرًا بمصر"رئيس جمعية الأورمان: هذا ما قصدته بتصريح "لا أحد فقيرًا بمصر"

رئيس جمعية الأورمان: هذا ما قصدته بتصريح "لا أحد فقيرًا بمصر"

قال اللواء ممدوح شعبان، رئيس جمعية الأورمان، إن حجم التبرعات الخيرية "لم يتأثر" بعد حديثه الأخير عن وضع الفقراء في مصر، مؤكدًا أن هناك زيادة في حجم التبرعات.

وأوضح شعبان في تصريح لـ"إرم نيوز" أن "جملته التي قال فيها مفيش حد في مصر فقير أسيء فهمها، لكن المصريين أدركوا الآن ماذا أقصد بعد أن وضحت لهم الأمور".

وأضاف أن "تصريحه جاء تعبيرًا عن تعاون المجتمع المدني، والحكومة ومساهمة القطاع الخاص في تحقيق التنمية وإعمار البيوت المصرية".

وعن حجم التبرعات ومدى تأثيرها بتصريحاته الأخيرة، قال: "أنا أطمئن الجميع، ليس بمقدوري أن أحسب حاليًا قيمة التبرعات وتأثرها بعد الحديث الأخير، لكن الأمور تسير بشكل جيد، وفي تزايد".

وطالب بـ"زيادة حجم التبرعات؛ لكون المصريين ينتظرون أكثر من أجل البناء والتعمير ومواجهة التحديات".

وكان مدير عام جمعية الأورمان، قال خلال جلسة "اسأل الرئيس" التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب في انعقاده الخامس: "رمضان مليان خير.. أنا يمكن ما عنديش خبرة لكن أنا بقول مفيش حد في مصر فقير"، وهي التصريحات التي أثارت عاصفة غضب لا سيما في ظل نشاط ملحوظ للجمعيات الخيرية في رمضان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com