منوعات

عاشق بغدادي يستغل الحملات الانتخابية لإرضاء حبيبته.. شاهد ماذا فعل (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 30 أبريل 2018 8:21 GMT
تاريخ التحديث: 01 مايو 2018 8:45 GMT

عاشق بغدادي يستغل الحملات الانتخابية لإرضاء حبيبته.. شاهد ماذا فعل (فيديو وصور)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العراق مجموعة من الصور انتشرت في شوارع بغداد، لكنها ليست لمرشح رسمي للانتخابات القادمة التي أغرقت لافتاتها شوارع المدن العراقية، بل لمواطن عراقي يسعى لإرضاء محبوبته على طريقته الخاصة. ولجأ العاشق البغدادي واسمه حيدر، إلى ترشيح نفسه ضمن قائمة  افتراضية أطلق عليها "الحب والوفاء" وتحت هاشتاغ أسماه "أنتِ وطني"، لإرضاء المحبوبة التي يبدو أنها غاضبة. https://www.youtube.com/watch?v=PjiE2Xgs1iE وعمد حيدر إلى نشر لافتات في شوارع بغداد وفقًا لموقع قناة "السومرية". واحتوت اللافتات على نصوص وتعليقات مثل "قصة حب وسط السياسة" و"زعل الحبيبة كلفه مليوني دينار"، في إشارة إلى تكلفة نشر الدعايات الانتخابية في الشوارع. واختار حيدر أن

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العراق مجموعة من الصور انتشرت في شوارع بغداد، لكنها ليست لمرشح رسمي للانتخابات القادمة التي أغرقت لافتاتها شوارع المدن العراقية، بل لمواطن عراقي يسعى لإرضاء محبوبته على طريقته الخاصة.

ولجأ العاشق البغدادي واسمه حيدر، إلى ترشيح نفسه ضمن قائمة  افتراضية أطلق عليها ”الحب والوفاء“ وتحت هاشتاغ أسماه ”أنتِ وطني“، لإرضاء المحبوبة التي يبدو أنها غاضبة.

https://www.youtube.com/watch?v=PjiE2Xgs1iE

وعمد حيدر إلى نشر لافتات في شوارع بغداد وفقًا لموقع قناة ”السومرية“.

واحتوت اللافتات على نصوص وتعليقات مثل ”قصة حب وسط السياسة“ و“زعل الحبيبة كلفه مليوني دينار“، في إشارة إلى تكلفة نشر الدعايات الانتخابية في الشوارع.

واختار حيدر أن يخوض انتخابات العشق البغدادي ضمن القائمة الافتراضية التي تحمل التسلسل ”رقم 2″، باعتبار أن الحبيبة تبقى ”الرقم 1“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك