فوضى كبيرة بمول الطائف بسبب ”مشهورة سناب“ ”دكتورة خلود“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

فوضى كبيرة بمول الطائف بسبب ”مشهورة سناب“ ”دكتورة خلود“ (فيديو)

فوضى كبيرة بمول الطائف بسبب ”مشهورة سناب“ ”دكتورة خلود“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تسببت ”الدكتورة خلود“ وهي سيدة كويتية مشهورة على موقعي التواصل الاجتماعي إنستغرام و ”سناب شات“ أمس الجمعة، بحالة من الفوضى، والازدحام والتدافع، داخل أحد المولات بمدينة الطائف في السعودية.

وأدَّى التدافع لرؤية ”الدكتورة خلود“ بمهرجان العروس في مول #الطائف الدولي إلى حدوث حالات إغماء وسط ازدحام أثَّر على الحركة المرورية في المنطقة بالطائف.

وذكرت صحيفة سبق السعودية أن ”الجهات المعنية بدأت التحقق من طبيعة المناسبة التي حضرت من أجلها ”السيدة المشهورة“ (الدكتورة خلود) بدعوة من قِبل إحدى المؤسسات التنظيمية التي اعتادت دعوة مثل هؤلاء المشاهير“.

من جهتها ردَّت ”الدكتورة خلود“ عبر حسابها على ”إنستغرام“ على الزيارة، قائلة إن ”ما شاهدته أمس في الطائف من حبٍ وكرمٍ وعشقٍ ما راح أنساه بحياتي لو يشيب رأسي“.

  أول شيء بقوله أنتم فخر و سند و أهل. واللي شفته أمس في الطائف من حبٍ و كرمٍ و عشقٍ ما راح أنساه بحياتي لو يشيب رأسي. والحمد لله، أنتم نعمة من رب العالمين، وأشكر ربي، و أحمد ربي ليل نهار على هذا الحب. . ولمّا أقول إنه الشعب السعودي شعب جبار هذا أكبر دليل. حضوركم أمس شرف لي. وأموت عليكم و أعشقكم، و كل من حضر على رأسي. جد جد أنا محظوظة فيكم و محسودة عليكم. و شكرًا على كلامكم الراقي و حبكم يا جميلي الأدب . #جمهور_خلود_أمين_خلودالصغيرة_لن_يتكرر . #خلود_أمين #الكويت #السعودية. الله يحفظكم و لا يحرمني منكم، و يسعدكم مثل ما أسعدتوني بحبكم . .

A post shared by دكتورة خلود ???????? (@dr_kholodiii) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com