بالفيديو والصور.. بائع ”الكليجا“ يجذب السعوديات مجددًا في أول ظهور تلفزيوني له – إرم نيوز‬‎

بالفيديو والصور.. بائع ”الكليجا“ يجذب السعوديات مجددًا في أول ظهور تلفزيوني له

بالفيديو والصور.. بائع ”الكليجا“ يجذب السعوديات مجددًا في أول ظهور تلفزيوني له

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

جذب الشاب السعودي عبدالله الدبيخي الذي عُرف بلقب ”بائع الكليجا“، مساء اليوم السبت، أنظار السعوديات مجددًا بعد أن ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون متحدثًا عن تجربته في مهرجان الجنادرية قبل نحو أسبوع عندما كان محط إعجاب الفتيات اللاتي ارتدن المهرجان.

ولقي إعلان برنامج ”ياهلا“ الذي تبثه قناة ”روتانا خليجية“ عن استضافتها للدبيخي، استجابة كبيرة زادت بشكل واضح مع بدء بث حلقة البرنامج، وظهور الشاب الذي أثار جماله كثيرًا من الفتيات اللاتي عاودن إبداء إعجابهن بظهوره الجديد.

وظهر ”الدبيخي“ في البرنامج بزيّه السعودي التقليدي، ليتحدث عن مسيرة حياته، وعمله في التجارة، بما في ذلك ”بيع الكليجا“، وهي نوع من الحلويات الشعبية التي تشتهر بها منطقة القصيم التي ينتمي لها الدبيخي.

وتداولت الكثيرات من المغردات على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صور الدبيخي بعد أن بدأ حساب البرنامج في الموقع بنشرها بجانب فيديوهات من اللقاء استقطبت جميعها ردودًا كثيرة أعادت الجدل الذي رافق ظهور ”بائع الكليجا“ أول مرة إلى أوجه.

وأبدى عدد كبير من المغردات إعجابهن بجمال الشاب، ليواجهن الانتقاد ذاته الذي تعرّضن له عندما ظهرعدد منهن في مقطع فيديو وهن يتسابقن إلى تصوير الشاب خلال عمله بـ“بيع الكليجا“ في مهرجان الجنادرية.

وكتبت المغردة خلود العسبلي في تعليقها على الوسم ”#بائع_الكليجا_في_ياهلا“ الذي غزا قائمة الترند السعودي سريعًا:“الله يطعمني، ما شاء الله، وتبارك الله، عيناه تذبحان ذبحًا، هذا الشخص جماله تشيز كيك بالفراولة، رجعوا الجنادرية تكفون“.

وعلّقت مغردة أخرى تدعى سارة تركي على الانتقادات التي واجهها الشاب، وعلى معجباته:“عبدالله الدبيخي إنسان محترم، وكلنا شفنا هذا الشيء، وأتمنى ألا يلتفت لكلام الناس السلبي، والشهرة للجميع ماعليها صك، و بما أن الشهرة وصلت إليه من غير ما يطلبها، فهذه نعمة من الله يستغلها في تجارته، وأتمنى له التوفيق والنجاح #بائع_الكليجا_في_ياهلا“.

وتعرّض الشاب لانتقادات كثيرة، واتَّهمه بعض المدونين بالتخطيط لكل ما رافق ظهوره وشهرته بهدف تحقيق مبيعات أكبر في تجارته، وهو ما نفاه ”الدبيخي“ خلال لقائه التلفزيوني الذي حظي بمتابعة كبيرة، انعكست بالردود والتعليقات على الحلقة التي طالها النقد أيضًا ممن يرون في استضافة نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أمرًا سلبيًا.

وخلال اللقاء تحدث ”الدبيخي“ عن حصوله على شهادة البكالوريوس، وتفرغه للعمل في مجال التجارة، مبديًا تحفظًا على ذكر مزيد من التفاصيل في المرحلة الحالية، في مؤشر على عزمه الظهور الإعلامي مجددًا خلال الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com